اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس هيئة السياحة يدشن مشاركة المملكة في السنة الدولية للسياحة المستدامة

 

 

الرياض “المسلة” ….. برعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، دشن الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، مشاركة المملكة ممثلة في الهيئة في مناسبة إحياء السنة الدولية للسياحة المستدامة من أجل التنمية 2017، وذلك على هامش حفل افتتاح دورته العاشرة في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات الأحد الماضي.

 

 

وتشارك الهيئة في المناسبة من خلال عدد من الأنشطة والبرامج والمطبوعات الإعلامية والأنشطة السياحية والثقافية.

 

توفير فرص عمل

 

وتهدف هذه المناسبة، التي تنظمها وتنفذها منظمة السياحة الدولية بالتعاون مع الحكومات والمؤسسات المعنية في منظومة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإقليمية وغيرها من الجهات المعنية، إلى رفع الوعي لدى الحكومات وصناع القرار والرأي العام بشأن أهمية السياحة المستدامة في التنمية، وتسليط الضوء على قدرة السياحة في تحفيّز النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل والاستثمار، والتشجيع على إحداث تغيير في السياسات والممارسات في الأعمال وسلوكيات المستهلك نحو قطاع سياحي أكثر استدامة.

 

 

وتتضمن أنشطة السنة الدولية ومسارات عملها أنشطة الدعوة ورفع الوعي، وذلك من خلال الارتقاء بالسياحة المستدامة كأداة للتنمية وإبراز وظيفتها كمحفز للتنمية الاقتصادية، ورفع الوعي لدى جميع الجهات المعنية بما في ذلك السياح حول أثر السياحة والسفر على المجتمع والبيئة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled