اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ماليزيا تستضيف مؤتمر الاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن الـ 56 في أكتوبر القادم

 

الخدمات اللوجيستية جسر التجارة العالمية

 

كوالالمبور “المسلة” ….. ستستضيف ماليزيا مؤتمر الاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا) الـ 56 في مركز المؤتمرات كوالالمبور اعتبارا من /4/ حتى /8/ أكتوبر القادم .

 

ويتوقع أن يجذب هذا المؤتمر ما يناهز /1200/ وفد ويعطي تأثير إقتصادي حوالي /10/ مليون رنغيت .

 

قال وزير النقل لياو تيونغ لاي إن هذا المؤتمر سيكون أفضل منصة لمجتمع اللوجيستية العالمي ليدرك أن الحكومة تبذل الجهود لدعم وتحسين قدرة هذا القطاع في ماليزيا .

 

وذكر : ” وهذه الفعالية أيضا ستكون أفضل فرصة لماليزيا لتحقيق هدفها لتكون بوابة الخدمات اللوجيستية في آسيا ” بحسب برناما .

 

وأردف :” أن قطاع اللوجيستي يعتبر محركاً لسلسلة الإمدادات وله دوراً هاماً في تحريك وتسهيل أنشطة التجارة وفي نفس الوقت، يساعد على تحفيز النمو الإقتصادي ” .

 

وحث / لياو/ شركات خدمات اللوجيستية المحلية على أن تكون على الاستعداد للعب دورها على الصعيد العالمي من أجل قيادة صناعة ماليزيا متجاوزة الأسواق الإقليمية .

 

إن هذا المؤتمر بعنوان ” الخدمات اللوجيستية جسر التجارة العالمية ” الذي ستنظمه وزارة النقل بمشاركة اتحاد وكلاء الشحن الماليزي، يهدف إلى توفير التسهيلات التجارية وتخفيف التكاليف التجارية وكذلك تعزيز الإنتاجية وكفاءة الاقتصاد .

 

10 مليون عامل

 

علماً أن فياتا هي منظمة غير حكومية تمثل حوالي /40/ ألف وكلاء وشركات الشحن والخدمات اللوجيستية مع 10 مليون عامل في /160/ دولة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled