اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة حائل تضبط 21 مخالفة بالوحدات السكنية

 

 

 

حائل “المسلة” ….. تجاوزت جولات مفتشي فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بحائل، على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة وأنشطة السفر والسياحة التي تشمل وكالات السفر السياحي ومنظمي الرحلات والارشاد السياحي، 95 جولة رقابية.

 

 جودة

 

وضبط مفتشي فرع “الهيئة”، 21 مخالفة تركّزت في قطاع الوحدات السكنية المفروشة، وباشروا 8 شكاوى جرى التعامل معها وحلّها في حينها، ضمن جهودهم للتأكد من جودة الخدمات المقدّمة للنزلاء ومناسبة الأسعار ومستوى النظافة لزوار المنطقة بحسب المدائن .

 

 

وأعلن مدير عام فرع “الهيئة” المهندس فيصل المدني، جدولة الزيارات والفرق وتوزيعها لتغطية مدينة حائل والمحافظات التي شهدت أنشطة سياحية، مبيّناً أن الجولات تركّزت على ضبط المخالفين في مزاولة النشاط قبل الحصول على التراخيص اللازمة، ورصد للمنشآت المخالفة لنظام العمل والسعودة، وضبط جودة الخدمة المقدمة من قبل المنشآت المرخصة من ناحية مستوى النظافة وتوفر وسائل الأمن والسلامة والتعامل مع الشكاوي الواردة من الهاتف السياحي أو الواردة للفرع.

 

 

إضافةً إلى ضبط المنشآت الغير ملتزمة بالأسعار المعتمدة أو التي لم تقم بتعليق قائمة الأسعار بمكان واضح في الاستقبال ورصد المنشآت المخالفة لاشتراطات التراخيص والتي منها عدم تجديد ترخيص الدفاع المدني والبلدية، وإنذار منشآت الإيواء السياحي التي تختلف مسمياتها عن المرخص لها، داعياً جميع النزلاء عند ملاحظة أي مخالفة أو شكوى أو استفسار الاتصال على هاتف مركز الإتصال السياحي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled