اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

البحر الأحمر تشارك اليوم في بورصة برلين بمعارض سياحية

البحر الأحمر تشارك اليوم في بورصة برلين بمعارض سياحية


تشهد بورصة برلين ITB هذا العام المشاركة الثانية لمحافظة البحر الأحمر، بجناح خاص يتوسط الجناح المصري، بوفد رسمي من خبراء السياحة والسفر، يرأسه  اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، ورئيس الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، ومشاركة 30 فندقا، و30 شركة سياحة.

وأكد المحافظ، أهمية السوق الألماني، حيث يحتل السوق الألماني المرتبة الثانية بعد السوق الروسي، من حيث أعداد السائحين الوافدين إلى المنتجعات والمدن السياحية بمحافظة البحر الأحمر سنوياً.

وتعتبر بورصة برلين، من أهم المعارض السياحية في العالم، ويطلق عليها خبراء السياحة "قمة العالم السياحية"، وتصل مساحة هذا المعرض السياحي الدولي إلى 160 ألف متر مربع، حيث يحتشد فيها سنويا كل الخبراء والمهتمين والمسؤولين عن صناعة السياحة، والسفر، والفنادق، والطيران، بهدف الفوز بتعاقدات جديدة في حركة السياحة العالمية، بهدف الحوار والمناقشات في مؤتمرات، وندوات متعددة.

وتنطلق فعاليات بورصة برلين ITB، اليوم، بمشاركة نحو 10 آلاف عارض من 186 دولة، وحضور 90 وزير للسياحة من دول العالم، وعدد من الشخصيات العامة ووسائل الإعلام، وكل المهتمين بكافة أوجه النشاط السياحي بالعالم، وهذا في الفترة من 9 وحتى 14 مارس الجاري، بالعاصمة الألمانية برلين.

ويشارك قطاع السياحة المصري بجناح مميز ذو طابع فرعوني، يضم أكثر من 60 فندقا، و30 شركة سياحية، وجمع كبير من ممثلي قطاع السياحة الرسمي والخاص، يرأسه هشام زعزوع وزير السياحة، ويضم كافة المعنيين والمهتمين بكافة أوجه النشاط السياحي المصري، يناقش ويبحث جميع السبل لعودة السياحة الوافدة من كافة الدول المشاركة خاصة الألمانية منها، ويوضح الصورة الحقيقية عن ما تشهده البلاد من أزمة سياحية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled