اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة مصر يشارك فى انتخابات منصب الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية

 

 

القاهرة “المسلة” …… يشارك يحيى راشد وزير السياحة، اليوم الأربعاء، في انتخابات منصب الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، وذلك بمقر منظمة السياحة العالمية بالعاصمة الإسبانية مدريد.

 

 

بدء اجتماعات الجلسة 105 للمجلس التنفيذى لمنظمة السياحة العالمية والتى تستمر من اليوم 10 مايو حتى يوم 12 مايو الجارى، والتى ستشهد انتخابات الأمين العام الجديد لمنظمة السياحة العالمية للفترة 2018- 2021، خلفا للأردنى طالب الرفاعى الأمين الحالى، الذى أمضى دورتين فى المنصب.

 

ووفقا لبيان صادر عن المنظمة فإن قرار فتح باب التقدم للمنصب اتخذه المجلس التنفيذى للمنظمة فى دورته الـ 104 التى عقدت فى مدينة الأقصر، بجمهورية مصر العربية، فى 30 أكتوبر 2016 الماضى، أن (قائمة المرشحين هى بالتسلسل الأبجدى للدول الأعضاء) جاءت كالتالى:

 

7 مرشحين

 

فاهان مارتيروسيان من أرمينيا، ومارسيو فافيلا من البرازيل، وزراب بوليكاشفيلى من جورجيا، ووالتر مازيمبى من زيمبابوى، وألن سانت آنج من سيشيل، والسيدة يونغ شيم دهو من جمهورية كوريا، وخايمى ألبرتو كابال سان كلمنتى من كولومبيا. وكانت الأمانة قد تلقت أيضا سبعة ترشيحات أخرى لكنها لم تأت مرفقة بالوثائق اللازمة، وعليه فإن هذه الطلبات لن تقدم إلى الدورة 105 للمجلس التنفيذى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled