اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جناح المملكة بمعرض ايميكس فرانكفورت يستقبل أكثر من 1500 زائر و600 اجتماع عمل

 

 

الرياض “المسلة” ….. زار القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين عدنان بوسطجي جناح المملكة المشارك في معرض ايمكيس فرانكفورت 2017م أمس الاربعاء في مقر المعرض بمركز ميسي الدولي للمعارض والمؤتمرات في فرانكفورت، وأبدى إعجابه بما يتميز به الجناح من تجهيزات وتنوع في العرض ونسبة الحضور العالية، كما قام بجولة شملت أجنحة دول الخليج وبعض الدول العربية.

 

وصرح عدنان بوسطجي بأن مشاركة المملكة في المعرض ذات أهمية بالغة لاسيما وأن المعرض هو أكبر حدث يهتم بصناعة الاجتماعات، لافتا إلى أن هذه الصناعة تساهم في تنويع مصادر الدخل وجذب الاستثمارات بما يخدم أهداف المملكة في رؤية 2030.

 

دعم

 

وأضاف بوسطجي أن وزارة الخارجية ممثلة في سفارة خادم الحرمين الشريفين بألمانيا ستقدم كل أشكال الدعم والتسهيلات للمستثمرين الألمان والأجانب، منوها بدور السفارة في تزييل كافة العقبات أمام المستثمرين وتسهيل الحصول على التأشيرات.

 

وأشار إلى أن البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات على تواصل مباشر بوزارة الخارجية خاصة قسم التأشيرات لتذليل العقبات وإصدار الأنظمة والقوانين التي تساهم في إنجاح أهداف البرنامج بتحويل المملكة إلى أحد أهم مناطق صناعة الاجتماعات عالميًا.

 

حضور

 

من جهته، صرح المهندس طارق العيسى المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، أن جناح المملكة شهد حضورًا كبيرًا من جانب الزوار الذين بلغ عددهم 1500 زائر، كما شهد الجناح عقد 600 اجتماع عمل وتوقيع 10 اتفاقيات شراكة وتعاون بين المشاركين وجهات دولية في مجال صناعة الاجتماعات.

 

يذكر أن البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات يتولى تنظيم جناح المملكة في المعرض بالتعاون مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في ألمانيا والقنصلية العامة السعودية في فرانكفورت بمشاركة 16 شركة من القطاع الخاص.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled