اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية التركية تتوقع نقل 2 مليون سائح روسى

 

 

 

اسطنبول “المسلة” ….. تتوقع الخطوط الجوية التركية نقل أكثر من 2 مليون راكب من روسيا إلى تركيا خلال الموسم السياحي القادم، الذي يستمر حتى ستة أشهر، وذلك بعد تطبيع العلاقات الثنائية بين البلدين، إثر أزمة إسقاط الطائرة الروسية في تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2015م.

 

وتُشير البيانات الصادرة عن وكلاء الخطوط الجوية التركية في روسيا، إلى أن الشركة ستنقل ما يزيد عن مليون راكب من موسكو خلال النصف الثاني من العام الجاري 2017م.

 

وسبق أن أطلقت الخطوط التركية 10 رحلات إضافية، بين ولاية أنطاليا جنوب تركيا، والعاصمة الروسية موسكو، مع بدء موسم السياحة بحسب ترك برس.

 

كما باشرت الشركة بتسيير رحلات مباشرة بين العاصمة التركية أنقرة، وموسكو، طوال أربعة أيام في الأسبوع، فضلًا عن وجود أربعة رحلات بين إسطنبول وموسكو، ورحلة واحدة بين أنطاليا وموسكو يوميًا على مدار السنة.

 

ومن خلال الرحلات الإضافية، تتوقع الشركة أن تحمل ما يقرب من 850 ألف راكب من موسكو إلى أنطاليا، ومع الرحلات اليومية التي أُطلِقت حديثًا، من سانت بطرسبرغ، وأوفا إلى أنطاليا، فإن الشركة ستحمل ما مجموعه أكثر من مليون مسافر من موسكو إلى أنطاليا.

 

وحسب ما أفاد ممثلو الشركة لدى روسيا، فمن المُتوقع أن يصل عدد الركاب الذين سيتم نقلهم من موسكو إلى أنطاليا، وإسطنبول، وأنقرة إلى أكثر من 1.5 مليون راكب.

 

وفي حال تمكنت الخطوط الجوية التركية من نقل هذا العدد من روسيا إلى تركيا، فإنها ستسجل رقمًا قياسيًا جديدًا.

 

ويجدر بالذكر أن الخطوط الجوية التركية لديها رحلات إلى نحو 10 وجهات في روسيا، مثل موسكو، وسانت بطرسبورغ، وسوتشي، وروستوف، وكازان، وستافروبول، وايكاترينبرج، وأوفا، وفورونيج.

 

هذا وتعد تركيا من الوجهات الأكثر تفضيلًا للسياح الروس، وخصوصًا مدينة أنطاليا الواقعة جنوب البلاد، التي استقبلت خلال شهر أبريل/ نيسان الماضي فقط أكثر من 188 ألف سائح روسي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled