اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحية جدة تشكل ٦ فرق لمراقبة قطاع الإيواء السياحي وضبط أسعار الخدمات

 

 

جدة “المسلة” …..شكل فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة جدة ٦ فرق ميدانية لمراقبة قطاع الإيواء السياحي والأسعار والخدمات المقدمة لزوار المحافظة .

 

 

وأكد مدير عام الهيئة بمنطقة مكة المكرمة محمد بن عبدالله العمري، أن الفرق التي تم تشكيلها لا يقتصر عملها علي ضبط المخالفات وإنما تهدف إلي نشر ثقافة الالتزام بالأنظمة وترسيخها كوجه حضاري تعيشه المملكة بحسب واس.

 

 

وأشار إلى أن الفرق ستركز في عملها على التأكد من مدى تطابق الأسعار المعمول بها في منشآت الإيواء مع ما هو معلن في استقبال تلك المنشآت والتاكد من تقديم الخدمات حسب الترخيص الممنوح للمستثمر وفِي نفس الوقت مراقبة الأسواق التجارية ومتابعة المسوقين لبرامج المشاركة بالوقت.

 

 

وقال : هناك توجيهات من الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة السياحة والتراث الوطني بأهمية دعم جهود الجهات الأمنية فيما يخص تنفيذ وتطبيق حملة “وطن بلا مخالف” حرصاً من الهيئة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين .

 

 

وأهاب العمري بضرورة ابلاغ الهيئة عن أي ملاحظات أو شكاوي تتعلق بالخدمات السياحية أو تشغيل عمالة مخالفة على هاتف المركز السياحي (١٩٩٨٨) الذي يعمل على مدار الساعة أو فاكس فرع جدة رقم (٠١٢٤٢٠٣٣٤٤) ، مشدداً على أن الهيئة ستوقع العقوبات بحق المخالفين لاشتراطات التشغيل المختلفة ويأتي في مقدمتها متطلبات الأمن والسلامة والنظافة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled