اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نائب أمير عسير يناقش مع مجلس التنمية السياحية بالمنطقة سبل تعزيز قطاع السياحة

 

 

 

أبها “المسلة” ….. أشاد الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بما تحظى به منطقة عسير من دعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وما تشهده المنطقة من تطوير شامل للقطاع السياحي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 ، مشيداً بما حققته منطقة عسير من عمل نوعي في القطاع السياحي .

 

 

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم، للاجتماع الأول للدورة الخامسة لمجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير, في قاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان الإمارة.

 

 

وتم خلال الاجتماع استعراض البرامج والفعاليات التي أشرف عليها المجلس ونفذها خلال الموسم السياحي الماضي، ضمن فعاليات مهرجان “أبها يجمعنا” لعام 1437هـ.

 

 

وناقش نائب أمير منطقة عسير مع أعضاء المجلس العديد من الجوانب الإيجابية وسبل تطويرها، وطرق تلافي السلبيات في المهرجانات القادمة، مطلعاً على أبرز المشروعات التي ستسهم في دفع عجلة التنمية والاستثمار السياحي في المنطقة، بالإضافة إلى بحث عدد من الخطط والمقترحات المستقبلية وسبل تعزيزها وتطويرها بحسب واس.

 

 

واطلع الأمير منصور بن مقرن خلال الاجتماع، على استعدادات الإدارات ذات العلاقة وما ستقدمه خلال موسم صيف هذا العام 1438 هـ في سبيل تعزيز العمل السياحي وتسخير الإمكانات بالتعاون المشترك وتضافر الجهود بين الإدارات الحكومية والمؤسسات الأهلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled