اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياحة تنظم ورشة عمل لتفعيل مشاركة القطاع الخاص لسياحة ما بعد العمرة بالمدينة المنورة

 

 

المدينة المنورة “المسلة” ….. نظمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة , ورشة عمل بعنوان “تفعيل مشاركة القطاع الخاص في برنامج سياحة ما بعد العمرة “بمشاركة 18 منظماً للرحلات السياحية الداخلية المرخصين بالمدينة المنورة .

 

 

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني بالمدينة المنورة المهندس خالد الشهراني أن الورشة هدفت إلى تنشيط برامج رحلات ما بعد العمرة من خلال تأهيل منظمي الرحلات السياحية الداخلية للمشاركة في أعمال الموسم القادم .

 

 

مشيراً إلى أن برنامج رحلات ما بعد العمرة يحظى برعاية الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز،رئيس الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني,لتجسيده إحدى المحاور الرئيسية التي ترتكز عليها الهيئة لتحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تنشيط الحركة السياحة التي تساعد في رفع معدلات الطلب على المسارات السياحية بالمنطقة ضمن برنامج رحلات ما بعد العمرة ,إضافة إلى تعريف المعتمرين قاصدي مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم ، على المقومات السياحية والإرث الحضاري العظيم الذي تزخر به منطقة المدينة المنورة .

 

 

وأفاد أن الورشة خلصت بعدد من التوصيات منها إنشاء جمعية تعاونية لمنظمي الرحلات السياحية الداخلية تحمل شعاراً موحداً و تهتم بتنفيذ البرامج التسويقية والإعلامية الخاصة بالبرامج, وتوسيع نطاق مشاركة وكالة وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة بالمدينة في هذا الجانب, وتنظيم العديد من ورش العمل لتعزيز مشاركة مراكز المحافظات وشركات الطيران والبلديات وتطوير كفاءة المنظمين والمرشدين السياحيين والجهات ذات العلاقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled