اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“أمن الحج والعمرة” تستكمل استعدادتها لاستقبال الحجاج

 

 

المدينة المنورة “المسلة” ….. استكملت إدارة أمن الحج والعمرة استعداداتها لاستقبال حجاج ‏بيت الله الحرام في الحرمين الشريفين؛ حيث اتخذت كل التدابير الأمنية والتنظيمية اللازمة لخدمة ضيوف الرحمن.

 

وقال مساعد مدير الأمن العام لأمن الحج والعمرة قائد المنطقة المركزية اللواء الدكتور سعود بن عبدالله الخليوي: أمن الحج والعمرة وضع الخطط الأمنية والوقائية للمحافظة على أمن وسلامة ضيوف الرحمن وتسخير كل الإمكانات لخدمتهم.

 

وأضاف: يتم تنفيذ الخطط؛ من خلال القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة والقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام والقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة في مكة المكرمة.

 

دروس

 

وأردف: أخذنا بعين الاعتبار الدروس المستفادة من الأعوام الماضية؛ حيث تم تعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات، ونؤكد أن رجال أمن الحج والعمرة وزملاءهم الذين يساندونهم من أفرع الأمن العام الأخرى على أهبة الاستعداد ويتشرفون بخدمة ضيوف الرحمن.

 

وأشار إلى متابعة قائد قوات أمن الحج الفريق أول خالد بن قرار الحربي، وتوجيه مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات والمشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني؛ من أجل تقديم أرقى وأفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وفق تطلعات ولاة الأمر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled