اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مغادرة أول أفواج حجاج القرعة الى الاراضى المقدسة

 

 

القاهرة “المسلة” ….. غادر البلاد صباح اليوم الأربعاء الوفد الأول لحجاج القرعة متوجهاً للأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج وذلك تمهيداً لسفر باقى الأفواج فى أوقات متلاحقة.

 

 

قامت وزارة الداخلية بتقديم كافة أوجه الرعاية لحجاج بيت الله الحرام بدءاً من تيسير إنهاء إجراءات سفرهم مروراً بتقديم كافة سبل الراحة لهم لأداء المناسك ولحين العودة سالمين إلى أرض الوطن ، وبمجرد وصول الحجاج ستكون هناك أعدادٌ من الأتوبيسات المكيفة حديثة الصنع لنقل الحجاج لأماكن الإقامة وأخرى لنقلهم من أماكن إقامتهم للحرم والعكس، وذلك بالنسبة للفنادق التى تبعد عن الحرم.

 

 

وقد أوضح اللواء مساعد الوزير لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج ، على أن وزارة الداخلية تسعى لخلق مناخ طيب للحجاج يسمح لهم بأداء المناسك بسهولة، والعمل على حل مشاكلهم بصفة لحظية، والتواصل فيما بينهم وذويهم بمصر من خلال أرقام تليفونات وغرفة “إدارة الأزمة”.

 

 

كما نوه إلى أن البعثة حرصت على وجود مرافقين من الضباط والضابطات ورجال الدين والأطباء، حيث يؤدى كل منهم دوره فى خدمة الحجاج والعمل على حل مشاكلهم بصفة لحظة وتذليل كافة العقبات التى ربما تواجه الحجاج حتى العودة لأسرهم سالمين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled