اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة عمان يشارك في اجتماعات منظمة السياحة العالمية بالصين

 

 

مسقط “المسلة” ….. تشارك السلطنة ممثلة فى احمد بن ناصر المحرزى وزير سياحة عمان  في أعمال الدورة الثانية والعشرين لاجتماعات الجمعية العمومية لمنظمة السياحة العالمية والتي ستعقد بجمهورية الصين خلال الفترة من١١الى ١٦سبتمبر الجاري.

 

 رصد العمليات والمبادرات

 

ويرأس وفد السلطنة في الاجتماعات أحمد بن ناصر المحرزي وزير سياحة عمان ، وتواصل منظمة السياحة العالمية من خلال أعمال جمعيتها العمومية الثانية والعشرين رصد العمليات والمبادرات العديدة التي تقوم بها المنظمة بالتعاون مع شركاءها والمهتمين من مختلف دول العالم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في صناعة السياحة العالمية والتي من أهم مرتكزاتها تعزيز السياحة المستدامة وتحديد الإجراءات التى تتخذها المنظمة للفترة 2018-2019.

 

 

ومن المنتظر أن تناقش أعمال واجتماعات الجمعية العمومية لمنظمة السياحة العالمية عددا من البنود الرئيسية المطروحة على طاولة النقاش وأن تخرج بعدد من القرارات المهمة حيث يتضمن جدول أعمال الاجتماع الافتتاحي والرئيسي للجمعية كلمة للدكتور طالب الرفاعي أمين عام منظمة السياحة العالمية ومن ثم ستتم قراءة البيان التمهيدي للانعقاد واستعراض تقرير المجلس التنفيذي المرفوع للعرض على الجمعية.

 

التنمية المستدامة

 

ويتضمن جدول الأعمال  ايضا مناقشة رفيعة المستوى بشأن السياحة وأهداف التنمية المستدامة، ودورة استثنائية بشأن السياحة الذكية، واحتفالات السنة الدولية للسياحة المستدامة من أجل التنمية لعام 2017، كما ستناقش الجمعية أيضا خطوط العمل والأولويات الرئيسية للمنظمة للسنوات القادمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled