اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المسلم: «طيران الخليج» حوَّلت نشاطها في إيران إلى السعودية والكويت

المنامة …..اعتبر مسئول رفيع في شركة طيران الخليج أن تأثير تبعات قرار البحرين قطع الرحلات الجوية مع إيران سيكون محدوداً حيث عملت الشركة على توزيع عملياتها التشغيلية التي كانت في إيران لوجهات أخرى.

 

وذكر القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر المسلم في معرض رده على استفسارات «الوسط» بشأن العمليات التشغيلية للشركة بعد وقف الرحلات، أن الشركة وسعت أعمالها في السوق السعودية حيث حوّلت الطائرات التي كانت تعمل للمدن الإيرانية إلى هناك.

 

لكن المسئول عاد ليخفف من تأثير وقف الرحلات إلى إيران.

 

وأوضح المسلم أن زيادة رحلات «طيران الخليج» إلى وجهات أخرى سيغطي على النقص الذي خلَّفه وقف الرحلات إلى إيران حيث كانت تسير نحو 16 رحلة أسبوعية إلى المدن الإيرانية.

 

وأوضح المسئول أن الشركة رفعت عدد رحلاتها الأسبوعية إلى جدة إلى 7 رحلات كما رفعت عدد رحلاتها إلى الكويت لتكون 6 رحلات.

 

وقال المسلم «سنقوم بزيادة الرحلات إلى الرياض قريباً».

 

ووقعت السعودية والبحرين مذكرة تفاهم على هامش الدورة الرابعة لمعرض البحرين الدولي للطيران، لتمنح تلك الاتفاقية شركات الطيران في البلدين تشغيل 107 رحلات أسبوعية في كل اتجاه.

 

وبموجب هذه الاتفاقية ستتمكن شركة طيران الخليج من زيادة رحلاتها إلى جدة لتصبح 28 رحلة في الأسبوع بمعدل أربع رحلات يومياً، و35 رحلة إلى الرياض بمعدل خمس رحلات يومياً، إضافة إلى 37 رحلة أسبوعياً إلى الدمام، و7 رحلات إلى المدينة المنورة، مع منح إمكانية تشغيل أي عدد من الرحلات الإضافية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled