اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ماليزيا ستستضيف القمة العالمية السادسة لسياحة المدن ديسمبر المقبل

 

كوالالمبور “المسلة” …. ستكون ماليزيا أول دولة في المنطقة الآسيوية تنظم القمة العالمية الـ/6/ لسياحة المدن التي ستقام بدءً من 4 إلى 6 ديسمبر 2017م.

 

وقالت نائبة وزير السياحة والثقافة ماس إيرمياتي شمس الدين، إن اتفاق تنظيم القمة وقعتها ماليزيا والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة الدكتور طالب الرفاعي في تشنغدو بالصين الخميس بمناسبة الجمعية العمومية الـ/22/ للمنظمة اعتباراً من 11 حتى 16 سبتمبر الجاري0 بحسب برناما.

 

وأضافت في بيان لها ، //أن هذه القمة نتيجة للاجتماع الثنائي بين وزير السياحة والثقافة محمد نظري عبد العزيز والمنظمة في 17 أكتوبر من العام الماضي بالتزامن مع تنظيم مؤتمر السياحة العالمي 2016م//.

 

وأوضحت، //أنا واثقة من أن هذه القمة يمكن أن تعزز ماليزيا باعتبارها واحدة من الوجهات الرائدة في العالم للاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض الدولية//.

 

وأردفت، كما تبرز القمة دور ماليزيا الاستباقي والتزامها في مجال السياحة متماشياً مع جهود الحكومة لجذب المزيد من السياح الدوليين.

 

وتتضمن القمة بعنوان “السياحة المستدامة والتنافسية في جدول أعمال المدن الجديدة”، الدول الأعضاء في المنظمة ومن المتوقع أن يشارك فيها /800/ مشارك محلي وأجنبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled