اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق ملتقى مستقبل السياحة والترفيه الاول بجدة الشهر المقبل

 

 

جدة “المسلة”….. تشهد محافظة جدة خلال الفترة من 19-21 من شهر محرم المقبل انطلاق فعاليات ملتقى مستقبل السياحة والترفيه تحت عنوان “السياحة والترفيه في جدة .. أفاق جديدة ” .

 

 

ويستعرض الملتقى الذي تنظمه غرفة جدة ممثلة في اللجنة السياحية , التجارب المحلية في الخصخصة والشراكة بين القطاع العام والخاص التي تسهم في المزيد من المبادرات والأفكار في صناعة السياحة كمورد تنموي يعزز الاعتماد على بدائل النفط ملامسة لرؤية المملكة 2030 والتحول الوطني في الحقل السياحي , وذلك بشراكة إستراتيجية مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للترفيه وأمانة محافظة جدة والجهات ذات العلاقة بتطوير صناعة السياحة والترفيه بالمملكة .

 

 

 

 

 

 

 

ج

 

 

 

 

 

 

 

وتطلع عبدالله بن سعود بن محمد رئيس اللجنة السياحية رئيس الملتقى , إلى أن يحقق هذا الملتقى ابتكار السبل الجديدة التي تزيد من فاعلية الرقي بالمنتج السياحي السعودي والسعي لتنوعه وتطويره ونقله للعالمية وسط تواجد الرؤساء التنفيذيين للشركات السياحية والمهتمين بشؤون تطوير البيئة السياحية والترفيهية , مما يعد فرصة لتلاقح الأفكار من أجل بلورة أطار أفضل وأقوى للشراكات الاقتصادية والاستثمارية في هذا المجال داعياً أن يحقق الملتقى الصورة التي تليق بأسم المملكة وجدة في احتضانها لمثل هذه التظاهرات السياحية الكبرى .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled