اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غداً .. البحرين تستضيف مؤتمر المطارات العربية في نسخته الثانية

 

 

المنامة “المسلة” …. تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد محمد ينطلق مؤتمر المطارات العربية الثاني في الفترة من 10 إلى 11 أكتوبر ، بفندق آرت روتانا بجزر أمواج.

 

 25 ورقة عمل

 

ويضم مؤتمر هذا العام قرابة الـ 25 ورقة عمل متخصصة من مختلف دول العالم، فإلى جانب الأوراق المقدمة من دول المنطقة ، مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية استحوذ المؤتمر على اهتمام من دول عالمية مثل البرازيل وإنجلترا وفرنسا وألمانيا بحسب بنا.

 

 

وأكد المهندس ضياء توفيقي رئيس اللجنة العليا لمؤتمر المطارات العربية الثاني أن أوراق العمل تم تقديمها من أكبر الجهات ذات العلاقة بموضوع المطارات مثل شركة مطار البحرين وشركة خدمات البحرين والمنظمة الدولية للنقل الجوي (أياتا) وطيران الخليج وشركات TUV وهل العالمية و APPi ومجلس استشاريي المطارات وغيرها، ولا يزال المجال مفتوحاً لتقديم المزيد من أوراق العمل والعروض.

 

 

كما أن كافة أوراق العمل المقدمة تمحورت حول موضوع تصميم وتخطيط مبنى المسافرين في المطارات وما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال، وسيتضمن البرنامج حلقة نقاشية في المؤتمر.

 

 

وتتمحور أوراق العمل لمؤتمر الاكثر تخصصا هذا العام حول تصميم مبنى المسافرين ، من أجل التوصل إلى نتائج علمية محددة في مجالات متخصصة ، كما يحتوي المؤتمر الى جانب الحلقات النقاشية المتنوعة عروضا متخصصة حول مشاريع المطارات المختلفة في المنطقة.

 

 

وقد لاقى مؤتمر المطارات العربية في نسخته الأولى إقبالاً كبيراً من قبل المختصين في مجالات المطارات ، الأمر الذي يعد مؤشراً إيجابياً يحسب للمؤتمر الذي عقد قبل عامين في المملكة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled