اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

غرفة سياحة مصر تجتمع مع “تسهيل” للتعرف على تطبيق التقاط البصمة للمعتمرين المنتظرين  

 

 

 

 

 

 

استعدادا لموسم العمرة

 

 

القاهرة – المسلة – عقدت غرفة سياحة مصر اليوم الثلاثاء  إجتماعاً بمقرها الرئيسي بالقاهرة بحضور بعض من رؤساء فروع الغرفة مع مسؤولي شركة تسهيل وذلك لمعرفة آلية تطبيق أخذ البصمة الحيوية في مصر واستعدادات الشركة لإنهاء هذة الإجراءات بسهولة ويسر.

 

 

وبحسب بيان صحفى تلقته “المسلة” من الغرفة ” فقد أبدت تسهيل تعاوناً كبيراً مع المتطلبات المطروحه من قبل الغرفة وفروعها بالمحافظات، وذلك لصالح المعتمرين والشركات علي حدٍ سواء والتى من أهمها إعادة توزيع الطاقة الاستعابية لمكاتبها بالمحافظات وفقاً للتوزيع الجغرافي للمعتمرين.

 

 

كما أفادت الشركة أن الموقع الإلكترونى www.vfstasheel.com جاهز من الآن لدخول الشركات عليه وبدأ تسجيل بياناتهم، كما أن الموقع متاح للمواطنين أيضاً للدخول عليه وتسجيل بياناتهم لإنهاء إجراءات البصمة وتقديم ما يفيد أخذ البصمة لشركة السياحة عند التقدم لأداء رحلة العمرة أو الحج.

 

ندوات فى المحافظات 

وقد وافقت علي طلب الغرفة بإقامة ندوات تعريفية للشركات بالقاهرة ،وفروع الغرفة بالمحافظات في القريب العاجل وذلك لقيام “تسهيل” بشرح واستعراض كافة المعلومات والخطوات والإجراءات الخاصة بإنهاء إجراءات البصمة والرد علي كافة الاستفسارات والتساؤلات الخاصه بهذا الشأن..

 

 

 

وسيتم الإعلان عن مواعيد هذه الندوات بعد الاتفاق عليها في الإجتماعات القادمة مع الشركة استعدادا لبدء موسم العمرة 1439 هـ الجديد.

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled