اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زخم وفعاليات بمركز دبى للمعارض والمؤتمرات تجتذب نحو 300الف زائر خلال نوفمبر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي – المسلة – مع بداية شهر نوفمبر يتوقع ان يشهد مركز دبى للمعارض والمؤتمرات زخم كبير وفعاليات متنوعة ما بين تجارية وصناعية وطبية وغذائية ونسجية ،بالاضافة لقمة الموارد البشرية ومعرض اكسبو لذوى الاعاقة ، هذه الفعاليات تشير التوقعات الاحصائية لها ان تجتذب قرابة ال 300 الف زائر من مختلف الجنسيات ، وبمشاركة اكثر من 5500 شركة عارضة محلية وسلاسل دولية كبرى ..

 

 

وتفيد المعلومات المتاحة ان 50% من الزوار ينجذبون الى الفعاليات الاستهلاكية الشهيرة كمعرض السيارات الحديثة ، والذى ينجذب اليه عشاق الطرازات السريعة والعائلية والرياضية وايضا الدراجات النارية فائقة السرعة .

 

 

وهناك معرض المجوهرات الفاخرة الرائد فى نوعيته وتفرده بمجموعات منتقاة من اثمن واقيم المجوهرات النادرة ،من شتى بقاع الارض ، ويشارك فى المعرض نحو 500علامة تجارية شهيرة فى عالم الرفاهية .

 

 

ماهر جلفار

وقال ماهر جلفار نائب رئيس في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات ” يعمل المركز على تكامل أجندة فعالياته وتنوعها لتشمل أفضل المعارض الاستهلاكية والتجارية التي تخدم مختلف الصناعات الحيوية والاستراتيجية “.

 

 

وأضاف ” إن للمركز رؤية واضحة لتعزيز مكانة الإمارة في قطاع الفعاليات عبر استضافة وتنظيم أكبر الفعاليات في كافة القطاعات وسيستمر في عمله كمنصة استراتيجية دائمة تجمع الشركات والمستهلكين في دبي بغرض عقد الصفقات التجارية والاطلاع على أحدث المنتجات على مستوى العالم “.

 

 

اجندة الفعاليات 

وتتضمن أبرز الفعاليات معرض دبي الدولي للسيارات الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر الجارى، ومعرض دبي الدولي للمجوهرات في الفترة من 15 إلى 18 ، ومعرض الخليج للتعليم والتدريب “جتكس”  في الفترة من 1 إلى 3 تحت رعاية وزارة التربية والتعليم ، والدورة الأولى من مؤتمر ومعرض أيوش الدولي الذي يقام في الفترة من 9 إلى 11 ،ومن المتوقع أن يشارك به أكثر من 1500 ممارس للطب الطبيعي من مختلف أنحاء العالم.

الخمسة الكبار 

وإضافة إلى المعارض الجماهيرية .. سيحفل شهر نوفمبر أيضا بمجموعة من المعارض التجارية الخاصة بما في ذلك معرض الخمسة الكبار الذي يقام في الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر.

 

 

كما يتضمن شهر نوفمبر 14 فعالية كبرى تشمل فيتشينزا أورو ،ومؤتمر الإمارات لأمراض الجهاز الهضمي والكبد ،ومؤتمر دبي العالمي لسلامة الأغذية ،وقمة الموارد البشرية ،والمعرض الدولي للملابس والمنسوجات ،والاجتماع السنوي لأخصائي الأشعة ومعرض الشرق الأوسط للتنظيف ،ومعرض الشرق الأوسط لغسيل السيارات، ومعرض أكسبو ذوي الإعاقة.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled