اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطرية توقع اتفاقية شراكة مع طيران بانكوك

 

 

الدوحة “المسلة” …. يسرّ الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن تدشين اتفاقية شراكة مع طيران بانكوك لبرنامج المسافر الدائم اعتبارًا من الأول من شهر نوفمبر 2017.

 

كسب واستبدال

 

وسيتمكن أعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية من كسب واستبدال الكليومايلز عند السفر على متن الرحلات التي تشغلها شركة طيران بانكوك، التي تعد شريكة بالرمز للخطوط الجوية القطرية.

 

وسيتمكن أيضًا أعضاء برنامج “فلاير بونص” التابع لطيران بانكوك من كسب واستبدال نقاط البرنامج على متن الرحلات التي تشغلها الخطوط الجوية القطرية. ويتعين على أعضاء نادي الامتياز وبرنامج “فلاير بونص” إظهار بطاقات عضويتهم وقت الحجز أو عند مكاتب تسجيل الدخول.

 

وقال إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “يأتي التعاون المتبادل بين نادي الامتياز وبرنامج” فلاير بونص” ليُكمل العلاقة المتينة التي تجمع بين الخطوط الجوية القطرية وطيران بانكوك منذ توقيع اتفاقية الرمز المشترك في شهر مايو لعام 2013.

 

ويسعدنا إتاحة المزيد من المزايا لأعضاء نادي الامتياز عبر التعاون مع شريك موثوق”.  من ناحيته، قال جيرابون هيرونرات، نائب رئيس طيران بانكوك لإدارة الأسطول وشبكة الوجهات: “يسرّنا انضمام الخطوط الجوية القطرية إلى قائمة شركاء برنامج “فلاير بونص”، حيث سنتيح الفرصة أمام أعضاء البرنامج لكسب واستبدال الأميال عند السفر على رحلات القطرية.

 

ويأتي تعزيز المزايا المتبادلة لأعضاء برنامج “فلاير بونص” من أجل تقديم تجربة سفر سلسة ومريحة لهم عند السفر محليًا أو دوليًا على شبكة وجهات طيران بانكوك أو الخطوط الجوية القطرية. وفي النهاية لا يسعني سوى التأكيد على أن هذه الشراكة ستوفّر العديد من المزايا المهمة للركاب على متن رحلات الشركتين”. 

 

ووقعت الخطوط الجوية القطرية وطيران بانكوك اتفاقية الرمز المشترك في 15 مايو 2013، حيث أتت هذه الاتفاقية بعد زيادة الخطوط الجوية القطرية لعدد رحلاتها إلى بانكوك إلى أربع رحلات أسبوعيًا ضمن خططها التوسعية في منطقة جنوب شرق آسيا.

 

وسيحظى عملاء الخطوط الجوية القطرية بالفرصة للسفر على متن رحلات طيران بانكوك، التي تسيّر رحلاتها إلى 20 وجهة في تايلاند وقارة آسيا.وسيتمكن عملاء طيران بانكوك من السفر على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى أكثر من 150 وجهة في القارات الست.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled