اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انطلاق مبادرة حكومية وخاصة مشتركة لتشجيع السياحة في العين

العين "المسلة" ….. تم أمس الإعلان عن مبادرة مشتركة لمؤسسات حكومية وخاصة لتشجيع السياحة في العين، حيث تم إطلاق مبادرة تحت شعار «أقم والعب وتسوق واستكشف» بالتعاون بين مدينة ألعاب الهيلي وفندق هيلي ريحان روتانا وهيلي مول وحديقة العين للحيوان للترويج لمدينة العين كوجهة رائدة سياحياً في المنطقة.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق هيلي ريحان روتانا في مدينة العين، بحضور ممثلي الهيئات والمؤسسات والمراكز السياحية. وأشارت هناء محمد صالح، مدير الخدمات المساندة إلى أن المبادرة تأتي تدعيماً لمقومات السياحة في المنطقة بمشاركة عدد من الهيئات والمؤسسات المعنية في الجانب السياحي، مع ابتكار سبل جديدة للترويج السياحي في المنطقة وتنشيط التدفق السياحي وتحقيق رؤية الإمارة كوجهة سياحية عالمية بحسب البيان.

 

وأوضح عمرو عادل مدير فندق هيلي ريحان أن المبادرة تأتي لتشجيع العائلة على الاستمتاع بعدة مزايا توفرها المبادرة المشتركة للمرة الأولى، فيما أكد عمر البلوشي مدير الاتصال والتسويق في حديقة الحيوانات إن المبادرة ستشجع السياحة الداخلية نظرا لما تتمتع به العين من مرافق سياحة وبيئة طبيعية جاذبة ومواقع تاريخية، مشيرا إلى أن إدارة الحديقة قامت بتطوير البنية التحتية واستحداث عدد من البرامج وإضافة مجموعة كبيرة من الحيوانات النادرة، واستحداث مركز زايد لعلوم الصحراء الذي يعتبر أهم وأكبر مركز علمي تعليمي يهتم بشؤون البيئة، وكذلك برنامج سفاري.

 

كانت حديقة الحيوانات بالعين نظمت مسابقة خاصة بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو بمشاركة مصورين هواة ومحترفين التقطوا صوراً مميزة لجمال الحياة البرية والطبيعية في الحديقة، وقدموا أفضل الصور لكافة الفئات العمرية.

وأشارت منى الظاهري، المدير التنفيذي لإدارة صون الطبيعة والتعليم إلى أن زوار حديقة الحيوانات يستمتعون بروعة وجمال الحياة البرية والطبيعية، وعندما يمتزج حب التصوير مع حب البيئة والحياة البرية، نجد المشاركات أكثر من رائعة، مشيرة إلى أن الفئات الجديدة للمسابقة عززت الدور الذي تلعبه حديقة الحيوانات بالعين في مجال الحفاظ على الحيوانات البرية التي تعيش في المناطق القاحلة حول العالم من خلال إبراز جمال الطبيعة الذي نحاول جاهدين الحفاظ عليه وحمايته.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled