اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بالصور.. اورنچ مصر تعلن عن تعاونها مع ملكة الاحساس إليسا وروتانا

من خلال تواصلها و رعايتها للفن والموسيقي

 

  • optimized-bvrp
  • optimized-lyvx
  • optimized-mwda
  • optimized-vz7h

 

القاهرة “المسلة” ….. استمراراً لدعمها للأنشطة الموسيقية والثقافية أعلن تشركة اورنچ مصر،الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة،عن تعاونها الحصري مع ملكة الاحساس إليسا وروتانا.

 

وقد تم اختيار الفنانة إليسا ليس فقط لـتاريخها الفني الحافل وماتقدمه من فن راقً وأغاني فريدة بل ايضا لقربها من قلوب المصريين وشعبيتها الجارفة ومتميزه.

 

فرصة

ويهدف هذا التعاون الي تقديم مجال جديد تماماً من وسائل الترفيه وتنمية الثقافة الموسيقية إلى السوق المصري والي عملاء اورنچ حيث تتاح لهم الفرصة ليست فقط للقاء الفنانة اليسا ولكن أيضا الغناء معها علي المسرح.

 

“غنى مع”

 

من خلال هذا التعاون تقدم اورنچ مصر لعملائها خدمة مبتكرة فريدة من نوعها  “غني مع”،حيث سيتمكن عملاء اورنچ من اظهار مواهبهم الغنائية وذلك من خلال تسجيل أغنية بصوتهم على الخدمة الصوتية رقم 6365 .

 

ستقوم الفنانة اليسا وفريق عملها باختيار افضل الاصوات للغناء معها وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي لـ اورنچ الذى يتبعه اكثرمن 26 مليون مشترك من مصر ومن جميع انحاء العالم.

 

صور واخبار حصرية

ولإثراء الخدمة وتقديم محتوى متميز سيستقبل المشترك صور واخبار حصرية للفنانة اليسا علاوة على فيديوهات حصرية من حفلاتها واغانيها من خلال ارسال “1” الى 6365 او من خلالا لـUSSD.

 

وبهذه المناسبة قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس اورنچ مصر “نتشرف بالتعاون مع الفنانة اليسا لتوفير خدمة فريدة من نوعها خدمة “غنى مع” التى من خلالها سيستطيع عملائنا التقرب والتواصل معها بشكل جديد ومتفرد.

 

وتعد اورنچ عملائها بتقديم كل ماهو جديد ومبتكر من خلال افضل الخدمات التى تقربهم دائماً من اهتماماتهم على كل المستويات”.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled