اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القطرية تستعرض أحدث طائراتها في معرض سنغافورة الجوي 2016

الدوحة "المسلة" …. دشنت الخطوط الجوية القطرية، الناقل الرسمي لدولة قطر، مشاركتها في معرض سنغافورة الجوي 2016 باستضافتها الضيوف والزوار على متن أسطولها الذي يعد الأحدث من نوعه وذلك في اليوم الافتتاحي للمعرض.

وتستعرض الناقلة الحائزة على جوائز عدة ثلاثاً من أحدث طائرات الجيل الجديد خلال المعرض الجوي الذي يعد الأكبر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.


ورحّب أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية بالسيد بانك كين كيونج، الأمين الدائم لوزارة المواصلات في سنغافورة وغيرهم من كبار الشخصيات الرسمية والشركاء التجاريين ووسائل الإعلام على متن طائرة القطريةA350 التي كانت الناقلة العميل الأول لها في العالم.


وشهد معرض سنغافورة الجوي منذ انطلاقه في عام 2008 نمواً كبيراً حيث بات اليوم معرض الطيران الأكبر من نوعه في آسيا. ويمثل هذا العام المشاركة الثانية للقطرية في المعرض الذي يعدّ منصة هامة لقطاع التجارة والإعلام والمهتمين في قطاع الطيران للإطلاع على أحدث المستجدات والتطورات في القطاع الحيوي. وبهذه المناسبة، قال سعادة أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "حضورنا في معرض سنغافورة الجوي هذا العام كان أكبر بكثير من المرة السابقة.


فقد وضعنا في استقبال الزوار في المعرض ثلاث من أحدث الطائرات في أسطولنا وأكثرها تطوراً وهي طائرة الإيرباصA350، وإيرباصA380 وجلفستريمG650ER. تعد هذه من أفضل الطائرات المتوفرة في السوق الآن، ويسعدنا أن نستعرض اليوم مستقبل السفر أمام زوّارنا."ومن بين الطائرات البارزة التي تعرضها القطرية في معرض سنغافورة الجوي، طائرة الإيرباصA350، التي تعد الناقلة أول عميل لها في العالم، وقد احتفلت في يناير الماضي بمرور عام على إدخالها الخدمة.


بالإضافة إلى ذلك، تشغل القطرية حالياً رحلات منتظمة باستخدام طائرةA350 إلى أربع وجهات هي فرانكفورت ومينونخ وفيلادلفيا وسنغافورة لتكون أول شركة طيران تسير رحلات باستخدام هذا النوع من الطائرات إلى ثلاث قارات هي آسيا وأوروبا وأميركا الشمالية. وكانت سنغافورة أول بلد في آسيا تستقبل طائرةA350 في رحلة تجارية في مايو 2015. وتسيّر القطرية حالياً ثلاث رحلات يومية إلى سنغافورة باستخدام طائرةA350 المميزة لتؤكد على أهمية هذه الوجهة بالنسبة للناقلة.


وإضافة إلى ذلك، تستعرض القطرية طائرة جلفستريمG650ER للمرة الأولى في منطقة جنوب شرق آسيا خلال معرض سنغافورة الجوي 2016. وتعد هذه الطائرة الأولى من أصل 30 طائرة تقدمت القطرية لرجال الأعمال بطلب شرائها. وتمتاز هذه الطائرة بقدراتها الاستثنائية والتكنولوجيا الرائدة المستخدمة في تصميمها وتقديمها مستوى لا يضاهى من الراحة.


وتتألف طائرة القطرية لرجال الأعمالG650ER من مقصورتين وتتسع لما يصل إلى 13 راكب. ويمكن تحويل المقاعد إلى أسرّة مسطحة بالكامل بحيث يمكن لسبع ركاب النوم بسهولة على متن الطائرة. وإلى جانب طائرة جلفستريمG650ER، يضم الأسطول الحالي لشركة القطرية لرجال الأعمال ثماني طائرات بومباردييه حديثة، من ضمنها ثلاث طائرات تشالنجر 605s، وأربع طائرات جلوبال 5000، وطائرة جلوبالXRS، إضافة إلى طائرة إيرباصA319 التي تضم على متنها 40 مقعداً جميعها من الدرجة الأولى. وتتوفر جميع هذه الطائرات للإستئجار حول العالم.

وسترحب الخطوط الجوية القطرية خلال مشاركتها في معرض سنغافورة الجوي بضيوفها من كبار الشخصيات والشركاء التجاريين وممثلين من قطاع الطيران للقيام بجولة على متن طائراتها والتعرف على مزاياها الفريدة عن كثب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled