اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير السياحة المغربي : ” المغرب في أبوظبي” تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين

إقامة فعاليةالمغرب في أبوظبي

 

أبوظبي  ….. أكد محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي في المغرب أن إقامة فعاليةالمغرب في أبوظبي” للعام الثالث في دولة الإمارات يأتي تجسيدا لعمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين ،وما يجمع قيادتي وشعبي البلدين من روابط محبة وأخوة تمتد لعقود من الزمن.

 

وقال في تصريح خاص لـ”وكالة أنباء الإمارات” “وام” على هامش انطلاق الفعالية في أبوظبي إن الحدث يشكل في دورته الحالية عدة ألوان للثقافة المغربية ويقدم تعريفا للزوار بالتراث المغربي الأصيل كونه أحد الركائز الأساسية في تاريخ وحضارة المملكة المغربية.

 

و أشار إلى أن الدورة الثالثة من فعالية المغرب في أبوظبي تركز على الابداع و الابتكار لدى الشباب في المغرب وتسلط الضوء على الفن المعماري الإسلامي الذي تطور بشكل كبير في المغرب.

 

وأضاف إن الفعالية تشمل أيضا متحف التراث المغربي الذي تتنوع مقتنياته ما بين المخطوطات والنقود الإسلامية والقناديل الزيتية والأواني الخزفية الإسلامية مشيرا إلى أن الفعالية تتضمن أيضا برنامجا حافلا بالعروض الممتعة والأنشطة المتميزة التي ستأخذ الزائر في رحلة إلى المغرب.

 

تجدر الإشارة إلى أن فعاليةالمغرب في أبوظبي” تستمر حتى 19 مارس الجاري وتفتتح أبوابها للجمهور من الساعة الثالثة ظهرا إلى التاسعة مساء.

 

وحققت فعاليةالمغرب في أبوظبي” خلال دورتيها السابقتين نجاحا متميزا ولاقت إقبالا جماهيريا واسعا من قبل المواطنين والمقيمين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة لتأتي دورة هذا العام استمرارا للنجاح واستكمالا لما تم تحقيقه مسبقا خاصة وأنها ستترك لزوارها أثرا طيبا وستنعش ذاكرتهم وتثري خيالهم ومخزونهم المعرفي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled