اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

علوم حلوان تنظم ” مؤتمر الفيزياء الحيوية الطبية الأول ” 11 مارس

كتب د. عبد الرحيم ريحان

 

القاهرة “المسلة” …. تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان ينظم  قسم  الفيزياء بكلية علوم حلوان مؤتمر علمي بعنوان ” مؤتمر الفيزياء الحيوية الطبية الأول ” وورشة عمل بعنوان ” التطورات الحديثة في الفيزياء الطبية ” فى الفترة من 11 إلى 13 مارس بقاعة أ.د حسن حسنى بالحرم الجامعى بعين حلوان.

 

 مؤتمرات علمية

وأكد الدكتور ماجد نجم أن جامعة حلوان تهتم بإقامة المؤتمرات العلمية لمواكبة التطورات الحديثة  في ضوء النهضة التي يشهدها العالم في مجال العلوم ومناقشة التطورات الجديدة والآفاق الحديثة لمختلف الموضوعات ويبرز هذا المؤتمر أهمية علوم الفيزياء الطبية وتطبيقاتها المختلفة بهدف تعزيز وتشجيع وإثراء النشاط البحثي والتطبيقي والتعاون العلمي للعلماء والباحثين في الجامعات والمستشفيات .

 

 أبحاث

 وأشار الدكتور ماهر حلمي بلال عميد كلية العلوم بجامعة حلوان إلى أن المؤتمر يضم أبحاث وتطبيقات يعرضها أساتذة متخصصون من الجامعات ومراكز البحوث المصرية والمستشفيات الجامعية وغيرها في مجالات الفيزياء الحيوية الطبية المختلفة وبالأخص في مجالات فيزياء العلاج الإشعاعي وفيزياء التصوير التشخيصي وفيزياء الطب النووي والفيزياء الصحية والحماية من الإشعاع .

 

 

وأضاف بأن الأبحاث تغطي المجالات الإكلينيكية والتطورات والتقنيات الحديثة كما سيتم التطرق خلال المؤتمر إلى البرامج الأكاديمية وبرامج التدريب المتخصص في الفيزياء الطبية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled