اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تعيين ساحر الكرة الأشهر ميسي سفيرا للسياحة المسؤولة من قبل منظمة السياحة العالمية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 إسبانيا – مدريد – قامت منظمة السياحة العالمية بتعيين ساحر الكرة الأشهر ليونيل ميسي ، سفيرا للسياحة المسؤولة .. ميسي الذي يعده خبراء الدائرة المستديرة الدوليين أفضل لاعبي كرة القدم على مر العصور ،اختارته المنظمة للترويج لقيم السياحة المسؤولة على المستوى الدولى خلال السنوات القادمة .

 

وقام الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية ، زوراب بولوليكاشفيلي ، بترسيم ميسي كسفير لمنظمة السياحة العالمية في السياحة المسؤولة السبت الماضى في معسكر ” نو في برشلونة” ، بعد مباراة إف سي. برشلونة – ليجانيس.

 وتعليقا على تعيينه سفيرا للسياحة المسؤولة  من قبل منظمة السياحة العالمية قال لونيل ميسي “خلال رحلاتي ، أتيحت لي الفرصة لمعرفة الثقافات والمجتمعات الأخرى بالإضافة إلى طرق أخرى لرؤية العالم ، وهذا أمر اضاف لى خبرات كثيرة ومفيدة للغاية،  وأنا سعيد لأنني أستطيع الانضمام إلى هذه المهمة لتشجيع السياحة المسؤولة من خلال منظمة السياحة العالمية باعتبارها وكالة متخصصة في الأمم المتحدة تعمل على جعل السياحة مصدرا للتنمية .

 

ساحر الكرة الأشهر “ليونيل ميسي”  هو مثال على الموهبة الفذة والمجهود المستمر في كرة القدم.. فضلا عن ذلك ان “ميسي” يحظى باعجاب ملايين المتابعين للدائرة المستديرة في جميع أنحاء العالم ليس أقلها بسبب البطولات التى جلبها بسبب مهاراته  إلى نادي العاصمة الاسبانية  “برشلونة” في السنوات الأخيرة ، برشلونة هو الفريق الذي فاز بما مجموعه 30 بطولة  ، بما في ذلك ثماني بطولات الدوري الأسباني ، وأربعة بطولات الأبطال ” اوروبا “وخمس كؤوس ملك إسبانيا.

 

وقال سكرتير عام منظمة السياحة العالمية ” زوراب بولوليكاشفيلي ” تعليقا على اختيار ميسي.. ” لونيل ميسي رياضي فريد من نوعه ، وكمثال  حى على كيف أن قوة الارادة والعمل المستمر تعطي نتائج جيدة.. وإنه لشرف كبير أن ينضم ميسي إلى منظمة السياحة العالمية بجوار شخصيات أخرى معروفة في تعزيز القيم والمزايا الإيجابية التي تمثلها السياحة ”.

 

يذكر ان .. ميسي هو أول لاعب كرة قدم في التاريخ يفوز خمسة مرات ببالون five Ballon D´Or – أول أربعة فاز بها على التوالي – وأربعة أحذية ذهبية أوروبية.

 

وينضم ليونيل ميسي إلى لاعب كرة القدم الإسباني فيرناندو هييرو ، والمدير الأسطوري الإسباني فيسنتي دل بوسكي ، كأول شخصيات تعينها منظمة السياحة العالمية لتعزيز الروابط بين الرياضة والسياحة وتشجيع القوة التحويلية للسياحة المسؤولة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled