اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

توقيع بروتوكولين تعاون بين السعودية وفرنسا في مجالات السياحة والتراث

 

الرياض “المسلة” …. نيابةً عن الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وقع وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير و وزير خارجية فرنسا جان إيف لو دريان أمس الثلاثاء بروتوكول تعاون في مجال السياحة بين الهيئة و وزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية، وذلك من ضمن النشاطات المصاحبة لزيارة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى الجمهورية الفرنسية .

 

تبادل الخبرات

ويهدف البروتوكول إلى تبادل الخبرات في مجال إدارة الوجهات السياحية وتطوير الموارد البشرية العاملة في القطاع السياحي وتطوير المنتجات السياحية، بالإضافة إلى تصنيف الفنادق والسياحة الثقافية والبيئة والأعمال والأنشطة البحرية.

 

كما وقع الوزير الجبير نيابة عن رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بروتوكولاً آخر مع وزيرة الثقافة الفرنسية فرانسواز نيسين في مجال التراث يهدف إلى تبادل الخبرات في المجال التراثي وإدارة المواقع التاريخية ونقل المعارف والخبرات في مجال تنظيم المعارض وإدارة المتاحف.

 

كما يهدف إلى تطوير الأشغال الحرفية والصناعات التقليدية وتدريب العاملين في مجال التراث وتنظيم الدورات التدريبية المشتركة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled