اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية وطيران إيطاليا تبرمان اتفاقية الرمز المشترك

 

الدوحة “المسلة” …. أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إبرام اتفاقية الرمز المشترك مع طيران إيطاليا. وستدخل الاتفاقية الجديدة حيّز التنفيذ اعتباراً من 24 أبريل، وتنص على وضع رمز الناقلة الوطنية لدولة قطر على رحلات طيران إيطاليا بين مطار مالبينسا في ميلانو إلى ست وجهات محلية في إيطاليا، وهي: كاتانيا وروما ونابولي وأولبيا وباليرمو وكالابريا.

 

وتسري الاتفاقية أيضاً على رحلات طيران إيطاليا بين مطار روما فيوميتشينو ومطار أولبيا كوستا سميرالدا..ودشّنت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى إيطاليا في عام 2002 بوصول أولى الرحلات من مدينة الدوحة إلى مدينة ميلانو.

 

 رحلات مباشرة

وبعد عام واحد، أطلقت القطرية رحلات مباشرة إلى روما. وأضافت القطرية الحائزة على عدة جوائز عالمية مدينة البندقية إلى شبكة وجهاتها في عام 2011، ومدينة بيزا في عام 2016.

 

وتسيّر القطرية حالياً ما مجموعه 42 رحلة أسبوعياً بين مقر عملياتها مطار حمد الدولي في الدوحة وأربع وجهات في إيطاليا. ومع اتفاقية الرمز المشترك الجديدة، سيظهر رمز طيران إيطاليا على رحلات الخطوط القطرية إلى إيطاليا وسنغافورة وعاصمة المالديف “ماليه”.

 

وجهات جديدة

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا الإعلان عن إبرام اتفاقية الرمز المشترك مع شركة طيران إيطاليا التي تم إطلاقها حديثاً. وسوف تتيح الاتفاقية العديد من الوجهات الجديدة لمسافرينا الذين أبدوا رغبتهم بالسفر إلى المزيد من الوجهات المحلية في إيطاليا”.

 

وأضاف الباكر: “تستعرض اتفاقية الرمز المشترك بين الخطوط الجوية القطرية وطيران إيطاليا العلاقات الاقتصادية القوية بين دولة قطر وإيطاليا”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled