اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دراسة .. السعودية بين الوجهات الأكثر تفضيلاً للمسافرين من الإمارات

 

الرياض “المسلة” …. أظهرت دراسة تحليلية لشركة ترافلبورت لخدمات أنظمة التوزيع العالمية، والمنصة الإلكترونية لقطاع السفر التجاري أن السعودية، وأذربيجان، ونيبال تصدرت الوجهات الأكثر تفضيلاً للمسافرين من الإمارات خلال الـ 12 شهراً الماضية.

 

حجوزات

وبحسب الدراسة، فقد قفزت معدلات الحجوزات التي تمت من خلال جميع أنظمة التوزيع العالمية خلال الفترة بين 1 أبريل 2017 حتى 31 مارس 2018 من قبل المسافرين من الإمارات إلى السعودية، لتسجل زيادة حجمها 30 ألف حجز، مرتفعة بنسبة 11%، وذلك مقارنة بالأشهر الـ 12 السابقة عليها.

 

كما ارتفع عدد حجوزات السفر إلى أذربيجان بما يقرب من 20 ألف حجز، بزيادة نسبتها 50%، وإلى نيبال بما يزيد قليلاً على 15 ألف حجز، بزيادة بلغت 27%.

 

وضمت القائمة أيضا كلاً من الكويت وإثيوبيا. وتعد أنظمة التوزيع العالمية بمثابة شبكات ضخمة تعمل بتكنولوجيا فائقة وتمكّن وكلاء السفر وشركات إدارة الرحلات، والشركات الكبرى، ضمن آخرين، من حجز تذاكر الطيران وغرف الفنادق والبحث عنها، بالإضافة إلى خدمات تأجير السيارات، وغيرها من المواد المتعلقة بالسفر.

 

وعالمياً، فقد بلغ عدد المعاملات التي أجرتها شركة ترافلبورت وحدها خلال العام 2017 عبر أنظمة التوزيع العالمية الخاصة، وهي غاليليو وورلدسبان وأبولو ما يصل إلى تريليون معاملة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled