اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السعودية ومطار الجوف ينفذان دورة ” تنمية مهارات التعامل مع السائح “

سكاكا “المسلة” ….. اختتمت في مطار الجوف اليوم, دورة ” تنمية مهارات التعامل مع السائح “, التي نفذها المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية “تكامل”، بالتعاون مع هيئة الطيران المدني.

 

 

وأوضح مدير عام فرع سياحة السعودية والتراث الوطني بمنطقة الجوف الدكتور جهز بن برجس الشمري, أن الدورة التي استمرت أربعة أيام, تستهدف منسوبي الجهات الحكومية والخاصة من العاملين في مطار الجوف من منسوبي الجوازات, ومنسوبي الخدمات الأرضية, ومنسوبي الجمارك, وسائقي سيارات الأجرة .

 

البرامج التدريبية

وتأتي الدورة في إطار مذكرة التعاون بين هيئة الطيران المدني والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني التي شملت عدداً من البرامج التدريبية لجميع المتعاملين بشكل مباشر مع السائح، بهدف رفع قدراتهم لخدمة القطاع السياحي الوطني, وكذلك التعاون الوثيق بين إدارة مطار الجوف وإدارة فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني, علاوة على حرص الجهتين لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة وبالتالي دعم تطور الحركة السياحية في المنطقة.

 

 

وأكد الشمري أن هذه الجهود المشتركة تأتي من قناعة تامة بأهمية التكامل بين الجهتين، بما يساعد في تقديم الخدمات للسائح بمهنية عالية واحترافية، مقدماً شكره لمركز تكامل ولإدارة المطار على تعاونهم لإتمام هذا البرنامج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled