اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الطائف تستعد لاستقبال الموسم السياحي بفعاليات متنوعة

 

 

الطائف “المسلة” ….. تواصل سياحة الطائف استعداداتها للموسم السياحي الحالي، الممتد إلى نهاية موسم الحج القادم، بالتعاون والتنسيق مع مختلف الشركاء، في ظل توقعات بإقبال سياحي كبير من المصطافين والزوار والسائحين على المحافظة لما تمتاز به من وجهات سياحية طبيعية،يردفها قطاعات ومرافق خدمية .

 

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف الدكتور علي آل زايد، أن الهيئة وشركائها بالقطاعين الحكومي والخاص يعملون على أن يكون الموسم السياحي مميز في ظل الأجواء والطبيعة الخلابة وتوفر مجمل الخدمات السياحية بما يتيح للمصطاف خيارات واسعة .

 

مرافق ايواء

وأبان أن مرافق الإيواء السياحي المرخصة بالطائف ارتفعت إلى 376 منشأة، وتضم العديد من الوحدات بمختلف الفئات والدرجات وفق تصنيف الهيئة، وتشمل 20 فندقاً، و 317 وحدة سكنية مفروشة، و 35 نزلا سياحيا.

 

 

وأكد أن الهيئة تعمل على تحفيز الاستثمارات في هذا القطاع كون أن السياحة قطاعاً منتجاً يهدف إلى تحقيق التنوع في الاقتصاد الوطني، وتوفير فرص وظيفية للمواطنين وتفعيل مشاركتهم في قطاع السياحة، ويتم التنسيق في دعم مشاريع دور الإيواء السياحي والمشاريع التراثية والأثرية ومشاريع السياحة الزراعية والبيئية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled