اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبي تستضيف أول قمة وجائزة لسعادة المتعاملين أكتوبر القادم

 

تطوير

دبي “المسلة” ….  بحضور نخبة من كبار المسئولين في دولة الإمارات العربية المتحدة، تستضيف دبي أول قمة وجائزة لسعادة المتعاملين يوم 18 أكتوبر 2018 المقبل في فندق “إتش دبي”. يشارك في القمة التي تنظم لأول مرة في دبي قيادات قطاع الأعمال وصناع القرار والمستثمرين والخبراء من مختلف القطاعات الاقتصادية. ويناقش المشاركون في أعمال القمة آفاق تفعيل وتطوير أجندة دبي للسعادة والمبادرات والبرامج التي تضمن مكانة دبي على رأس قائمة المدن  الأكثر سعادة في العالم.

 

جهود

ويسلط المشاركون في أعمال القمة الضوء على المساهمات الفردية والنوعية والجهود التي تسعى الى تعزيز تطور وازدهار اقتصاد دبي إلى آفاق أوسع، حيث يشارك في أعمال القمة خبراء يمثلون قطاعات السياحة والسفر والطيران والضيافة وتنظيم الفعاليات والقطاع العقاري وقطاع التجزئة والرعاية الصحية.

 

مؤشر السعادة

وتحتل دولة الإمارات العربية المتحدة المركز العشرين في تقرير مؤشر السعادة العالمي 2018 الذي يشمل 165 دولة حول العالم، حيث اتخذت العديد من المبادرات التي تعزز السعادة والايجابية في المجتمع. ويسعى منظمو قمة سعادة المتعاملين خلال استضافة مؤتمر القمة الأول لجوائز سعادة المتعاملين في المنطقة إلى تحفيز الأفكار الابداعية المبتكرة والمشاركة في تحقيق التقدم في هذا المجال على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي.

 

ويهدف جدول أعمال القمة إلى تحقيق انطلاقة شمولية في هذا الإطار من خلال تسع جلسات عمل تفاعلية تغطي التوجهات المعاصرة في هذا المجال وتستعرض التقنيات الابداعية  وأفضل الممارسات وورش العمل والحوارات عالية المستوى حول تحقيق سعادة المتعاملين. كما توفر القمة فرصة نادرة  للتواصل وتعزيز شبكة العلاقات بين قيادات الأعمال في مختلف القطاعات.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “بلان 3 ميديا” التي تنظم الحدث، جاتين ديب ديبشانداني إن دولة الإمارات العربية المتحدة تمكنت خلال زمن قياسي من انجاز تقدم ملموس في مختلف المجالات”، مشيرا الى تعيين أول وزير للسعادة في العالم في دولة الإمارات والذي يعد قرارا مبتكرا ورائدا في هذا المجال، مؤكدا أنه وزارة السعادة في الإمارات تعكس واحد من الأمثلة التي لا تحصى على  نمط التفكير الابداعي ووضح رؤية الدولة حول مستقبلها وقدرتها على التطور.

 

 

وأضاف ديبشانداني إن دولة الإمارات التي تعد أوضح مثال للسلام والتعايش واحتضان جنسيات العالم على أرضها، تستعد للترحيب بضيوفها خلال معرض إكسبو2020، وهو الحدث العالمي الرائد، مؤكدا أن قمة جوائز سعادة المتعاملين ستركز على تعزيز الجهود الفردية والمؤسسية التي تدعم دور دولة الإمارات لتصبح دائما المكان الأكثر سعادة في العالم. معربا عن أمله في تطوير التواصل والتنسيق بين المسئولين الحكوميين ورجال الأعمال والمتعاملين لتعزيز العلاقات فيما بينهم وإعادة هيكلة بيئة العمل كاملة.”

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled