اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة طيران “Fiji” تنضم جزئياً لعضوية تحالف “oneworld”

 

 

أول شركة طيران تنضم للتحالف بهذه الصيغة

 

“المسلة” …. أطلق تحالف الطيران العالمي “oneworld” برنامج العضوية الجديد “Connect Partner” الذي يتيح لشركات الطيران العالمية الانضمام بشكل جزئي إلى التحالف (عضوية غير كاملة)؛ حيث انضمت إلى التحالف شركة طيران “Fiji”؛ الناقل الوطني لجزيرة فيجي الواقعة جنوب المحيط الهادئ، لتكون بذلك أول شركة طيران عالمية تنضم للتحالف بهذه الصيغة.

 

تعزيز شبكة التحالف

ويهدف تحالف “oneworld”، الذي تتمتع الملكية الأردنية بعضويته الكاملة منذ العام 2007، من خلال هذا البرنامج، إلى تعزيز شبكة التحالف ورفدها بمحطات إضافية وكذلك تقديم خدمات أفضل للمسافرين، وإتاحة المزيد من خيارات السفر والامتيازات أمامهم؛ حيث يشترط للعضوية في برنامج “Oneworld Connect” أن يكون لدى الشركة الراغبة بالانضمام ثلاث شركات راعية لها على الأقل من الأعضاء كاملي العضوية.

 

 

ويضيف انضمام طيران فيجي إلى شبكة تحالف “oneworld” تسعة مطارات جديدة في 7 دول، وبما يعزز من وجود التحالف في منطقة جنوب المحيط الهادئ، علماً بأن عدد الوجهات التي تغطيها شبكات شركات الطيران الأعضاء كاملة العضوية تزيد على 1000 مدينة في أكثر من 150 دولة في العالم.

 

 

وسيتمكن المسافرون الدائمون مع شركات الطيران الأعضاء في التحالف، بما في ذلك مسافرو الملكية الأردنية، من الاستفادة من الخدمات التي ستقدم لهم من الشركات ذات العضوية غير الكاملة التي تشمل إعطاء مسافري برنامج المسافر الدائم الخاص بالملكية الأردنية (رويال بلاس) من حاملي البطاقات البلاتينية والذهبية والفضية الأولوية في خدمات (التشييك) وكذلك الأولوية في الصعـود إلى الطائرات لحملة البطاقتين البلاتينية والذهبية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled