اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط السعودية تستعرض خدماتها و أسطولها الحديث بالجنادرية

الجنادرية "المسلة" …. تواصل الخطوط الجوية العربية السعودية تقديم خدماتها لزوار المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية الذي تفضل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بافتتاحه الأربعاء الماضي، وتوفر "السعودية" جميع خدمات الحجز وإصدار التذاكر وبطاقات صعود الطائرة وغيرها من الخدمات في جناحها الدائم بالجنادرية الذي فتح أبوابه لاستقبال ضيوف وزوار المهرجان الوطني.


وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي خالد بن حماد البلوي لـ واس ، أن "السعودية" جهزت مكتب مبيعاتٍ متكاملٍ يقدم جميع خدمات الحجز والسفر للضيوف والزوار داخل معرضها الدائم على أرض الجنادرية، معلنا عن منح زوار المهرجان وضيوفها الكرام بالجنادرية خصماً خاصاً يصل إلى 20% من الأسعار المعلنة على جميع درجات الخدمة خلال فترة المهرجان، ويشترط للحصول على هذا الخصم إصدار التذاكر من مكتب المبيعات في الجنادرية تفاعلا مع المهرجان.


وأكد البلوي أن الخطوط السعودية إضافة إلى ذلك، تهدي ضيوفها من زوار المهرجان الوطني بالجنادرية تذاكر مجانية ( داخلية ودولية ) يتم السحب عليها بشكل يومي للضيوف والزوار وتستمر السحوبات طيلة أيام المهرجان. ويواصل معرض "السعودية" في المهرجان الذي تم تجهيزه هذا العام بحلة جديدة وخدمات مبتكرة تواكب برنامج التحول الذي تم إطلاقه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الإستراتيجية في مايو الماضي استقبال ضيوفها وزوار المهرجان على مدار الساعة وتقديم جميع الخدمات لهم والإجابة على تساؤلاتهم، واستعراض تطور الخدمات والمبادرات التي يتم انجازها وفق أهداف الخطة الإستراتيجية للتحول. وأولت الخطوط السعودية من خلال معرضها في الجنادرية أهمية بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة واستعرضت الخدمات المقدمة لهم والجوائز التي حصلت عليها في المحافل الدولية.


وحرصت السعودية من خلال هذا المعرض على تعريف الضيوف والزوار على خططها الآنية لزيادة الرحلات والسعة المقعدية على القطاع الداخلي وتشغيل رحلات مباشرة بين شمال المملكة وجنوبها، وكذلك التعريف بالمحطات الدولية الجديدة التي سيتم التشغيل إليها خلال هذا العام وهي ( المالديف والجزائر وأنقرة وميونخ )، إضافة لشبكة الرحلات التي تسيرها حاليا، ومعلومات عن أسطولها الحديثة والطائرات التي يجري استلامها تباعا ويصل عددها هذا العام إلى 29 طائرة تم استلام أربع منها قبل أيام منها 3 طائرات من طراز B787-9 (دريملاينر). كما يتم تعريف الضيوف والزوار بالخدمات الإلكترونية والذاتية، وكذلك تم تجهيز ركن خاص لخدمة الطاهي الجوي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled