اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تهيب بالشركات سرعة سفر مندوبيها الى الأراضي الحجازية لإجراء معاينات سكن الحجاج

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

مجدي شلبي.. يشدد على ضرورة ان تنهى شركات السياحة اجراءات التوثيق بصورة عاجلة ، والالتزام بالمواعيد المقررة لان التأخير يؤثر على أماكن السكن المتاحة

 

 

القاهرة – تهيب سياحة مصر “وزارة السياحة” بشركات السياحة المنفذة لبرامج الحج هذا العام بسرعة سفر مندوبيها الى الأراضي الحجازية لإجراء المعاينات الخاصة بأماكن سكن الحجاج.

 

وصرح ” مجدي شلبي ” رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة ورئيس قطاع شركات السياحة ” أن سياحة مصر “الوزارة” تعمل على قدم وساق لإنهاء إجراءات سفر مندوبي شركات السياحة لإجراء التعاقد مع الفنادق بكل من مكة والمدينة، بالإضافة إلي مؤسسة الطوافة السعودية وذلك تمهيداً لتوثيقها، إلا أنه حتى الآن لم يسافر سوى عدد قليل مندوبي شركات السياحةمن مندوبي الشركات .

وطالب شلبي شركات السياحة بسرعة إنهاء اجراءات التوثيق، والالتزام بالمواعيد المقررة في هذا الشأن، حيث أن تأخر سفرهم من شأنه أن يؤثر على أماكن السكن المتاحة.

 

لا تهاون أو استثناءات

وشدد على الشركات المنفذة لبرامج الحج “أنه لا تهاون أو استثناءات فيما يخص تطبيق الضوابط والقواعد المنظمة لرحلات الحج للموسم الحالي 1439هـ الصادرة من سياحة مصر ، والتي من بينها الالتزام بالمسافة المحددة للبعد عن الحرم المكي، ورفض المساكن التي تقع عند المطالع الحادة حرصاً على راحة وسلامة الحجاج المصريين خاصة من كبار السن.

 

جدير بالذكر أن لجان الوزارة بدأت السفر للأراضي المقدسة الجمعة الماضية وذلك للقيام بمعاينة سكن الحجاج وتوثيق عقود السكن.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled