اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

التعامل الاعلامي والصحفي المهني في الازمات الطبيعية دورة تدريبية بصلالة ضمن فعاليات “الملتقى الاعلامي العربي”

 

 

صلالة “المسلة” ….. اقيمت اليوم بفندق روتانا صلالة دورة تدريبية بعنوان /التعامل الاعلامي والصحفي المهني في الازمات الطبيعية ..التجربة العمانية نموذجا /وذلك ضمن فعاليات الملتقى الاعلامي العربي الذي تنظمه جمعية الصحفيين العمانية بالتعاون مع اتحاد الصحفيين العرب وتستمر يومين.

 

يشتمل برنامج الدورة التي يشارك فيها صحفيون من داخل وخارج السلطنة على عدد من المحاور اهمها كيفية التعامل الصحفي المهني مع الأزمات الطبيعية /التجربة العمانية نموذجا/والمحور الثاني علاقات التنسيق والتكامل ما بين الاعلام ومؤسسات القطاع الحكومي في حماية المجتمع / والمحور الثالث / مسؤولية الاعلام في التعامل مع الضحايا/.

 

مناقشة أخلاقيات العمل الصحفي

 

كما يتضمن البرنامج مناقشة أخلاقيات العمل الصحفي ووسائل مواجهة الشائعات والأخبار المفبركة ومسؤولية الإعلام في تعزيز السلم الأهلي والسلامة النفسية للصحفيين أثناء وبعد الأزمات.

 

تجربة السلطنة

 

وتهدف الدورة التدريبية للصحفيين العرب الى الوقوف علي تجربة السلطنة في التعامل مع الأزمات / الحالة المدارية مكونو/ وإبراز الدور الفاعل والمؤثر للإعلام وتعزيز مهارات وقدرات الصحفيين العرب في التعامل مع الأزمات وتبادل الخبرات بين الصحافيين العرب .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled