اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اختتام فعاليات ملتقى “الإعلام الجديد والعصر الرقمي” بصلالة

 

 

إعلامنا.. هويتنا

 

صلالة “المسلة” …..  اختتمت اليوم بفندق روتانا صلالة فعاليات ملتقىالإعلام الجديد والعصر الرقمي” بعنوان / إعلامنا.. هويتنا / الذي نظمته جريدة الرؤية بالتعاون مع شركة الرعاية الأولى لتنظيم المؤتمرات والندوات واستمر يومين.

 

رعى حفل الختام المكرم محمد بن أحمد الرواس عضو مجلس الدولة الذي قام بتوزيع الشهادات على المشاركين في فعاليات الملتقى بالإضافة إلى تكريم اللجان المنظمة.

 

وأكد الملتقى في ختام فعالياته على عدد من التوصيات من بينها سن تشريعات منظمة للإعلام الجديد ووسائل الإعلام الرقمية إلى جانب العمل على توفير منصات تدريب حديثة في مجالات الإعلام الجديد.

 

محورين رئيسيين

 

تضمن برنامج اليوم الختامي للملتقى استعراض محورين رئيسيين جاء الأول بعنوان / أساسيات صناعة المحتوى في المنظومة الإعلامية الحديثة / فيما جاء المحور الثاني بعنوان / اقتصاديات الإعلام الرقمي / إلى جانب تقديم /3/ أوراق عمل تناولت الأولى /ضوابط الرصد في التحليل الإعلامي الحديث/ فيما ناقشت الورقة الثانية / استثمارات الإعلام الجديد واستدامة المشاريع / وتطرقت الثالثة إلى / إدارة وتطوير حسابات المواقع الإلكترونية /.

 

الإعلام الجديد والعصر الرقمي

 

كما تضمنت فعاليات الملتقى جلسات نقاشية حول الإعلام الجديد والعصر الرقمي بالإضافة إلى حلقات عمل متخصصة قدمها خبراء في مجال الإعلام الرقمي حول / إعداد المواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي/ و/ أدوات عملية لتحليل مواقع التواصل الاجتماعي/.

 

هدف الملتقى إلى مواكبة ما أحدثته ثورة المعلومات من متغيرات يومية يعيشها العالم منذ مطلع الألفية الثالثة مما أدى بدوره إلى تغيُّرات واسعة في صناعة الإعلام وأنماط إنتاج ونشر وتلقي المعلومات حيث يسعى الملتقى إلى إبراز دور هذه الطفرة المعلوماتية في تمكين مُستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي من تحقيق طفرة في هذه المنظومة بتقنيات حديثة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled