اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غرفة شركات السياحة بموسكو :المؤشرات تدل على عودة الحركة إلى مصر مارس المقبل

 

موسكو "المسلة" ….قال موقع “روس تور إندو” الإخباري الروسي، والمتخصص في السياحة والسفر، اليوم الثلاثاء، إن خبراء القطاع السياحي أشادوا بتصريحات سيرجي ناريشكين رئيس مجلس النواب الروسي “الدوما”، حول قرب انتهاء العمل بقرار تعليق رحلات الطيران إلى مصر، وشددوا على أن هذه الإشارة ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد.

 

ولفت التقرير، إلى أن المواطنين الروس تلقوا وعدا من وزير النقل فاليري أوكولوف بعرض نتائج التقييم المشترك الذي قامت به الأجهزة الأمنية المصرية والروسية في المطارات، خلال الأسبوع المقبل، وهو ما سيترتب عليه تحديد موعد عودة رحلات الطيران الروسية إلى مصر بشكل نهائي.

 

وأكد الوزير أن حكومته تسعى لتسريع استعادة الروابط التجارية الملاحية مع مصر.

 

ومن ناحيته،  أوضح يوري بارزيكين نائب رئيس الاتحاد الروسي للصناعة والسفر: “نحن على يقين من قرب رفع الحظر على الرحلات الجوية إلى بلد الأهرامات، وعلينا فقط أن ننتظر حتى الأسبوع الأول من فبراير، والحد الأقصى إلى منتصف الشهر، تزامنا مع موعد افتتاح الجمعية المصرية لمنظمي الرحلات السياحية في روسيا”.

 

واقترحت مايا وميدزي المدير التنفيذي لمجموعة “ATOR” الروسية – غرفة شركات السياحة بموسكو -، أن تكون عودة الطيران الروسي لمصر قبل مارس المقبل، حيث أكدت أن كل المؤشرات تدل على عودة الحركة إلى مصر قبيل حلول عيد الربيع -شم النسيم-، حسبما أوضحت الشركة الألمانية ذات السمعة الطيبة المتخصصة في التكنولوجيات المتقدمة في مجال الأمن، والتي أعلنت أنها تعمل مع مصر لإنهاء تجهيز المعدات المناسبة للمطارات المصرية والمناطق السياحية.

 

وكشف التقرير عن أنه وفقا للتقديرات فإن شركة الطيران الروسية ستكون قادرة في الشهر الأول لاستئناف الرحلات، على نقل 100 ألف سائح روسي إلى البحر الأحمر، ويطمع في ذلك شركات السياحة الروسية التي أودعت في الفنادق المصرية وشركات النقل الجوي نحو 3.5 مليار روبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled