اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة جامبيا : قدر السعودية أن تكون قائدا في محيطها وعبر العالم

الأمير سلطان بن سلمان يلتقي الوزير الجامبي

 

 

الرياض “المسلة” ….. التقى الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس سياحة السعودية والتراث الوطني في مقر الهيئة بالرياض اليوم الأحد، وزير سياحة جامبيا والثقافة السكرتير العام لحزب المصالحة الأهلية في جمهورية جامبيا حمد باه، الذي يقوم بزيارة رسمية للمملكة.

 

وقد رحب رئيس سياحة السعودية بالوزير الجامبي في زيارته للمملكة، مؤكداً متانة العلاقات بين المملكة وجامبيا في مختلف المجالات، حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في مجالات السياحة والتراث.

 

وقد أعرب وزير سياحة جامبيا في تصريح صحفي عن سعادته بزيارة المملكة والالتقاء برئيس الهيئة، مشيراً إلى تطلع بلاده للاستفادة من تجربة المملكة في عدد من مجالات السياحة والتراث، وتبادل الخبرات في هذه المجالات.

 

وقال بأن قوة أية بلاد ليست بالقوة العسكرية أو الاقتصادية فقط، بل بالقوة الذاتية والمتمثلة في التراث الحضاري والاعتزاز بالتاريخ والحضارات، وأضاف: “قدر هذه البلاد أن تكون قائدة في محيطها وعبر العالم، وكل من سكن هذه المنطقة الجغرافية ساهموا في التواصل الإنساني والحضارات عبر العصور”.

 

حضر اللقاء سفير جامبيا لدى المملكة “عمر جبريل سالا”، وعدد من المسؤولين في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والوفد المرافق لوزير السياحة الجامبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled