اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جناح هيئة السياحة السعودية في “جايتكس” يعكس الاهتمام التقني بالسياحة والتراث

 

 

نائب الرئيس للمساندة: إشادة واسعة من مسؤولي وضيوف المعرض

 

 

دبى “المسلة” …. أكد الدكتور عبد العزيز بن محمد آل الشيخ نائب الرئيس للمساندة في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني إشادة المسؤولين والضيوف بمشاركة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمعرض ومؤتمر جايتكس التقني في دبي، مشيراً في الوقت نفسه إلى الزيادة الملحوظة في عدد الزوار خلال أيام المعرض.

 

وأوضح آل الشيخ أن جناح الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يعد من أفضل الأجنحة المشاركة في معرض ومؤتمر جايتكس التقني دبي، ويمثل رافداً ومرجعاً كبيراً للمهتمين بالسياحة والسياحة التقنية والتراث الوطني السعودي. رافعاً الشكر والتقدير للأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على الدعم الكبير لنجاح مشاركة الهيئة العامة للسياحة والتراث في معرض ومؤتمر جايتكس التقني دبي.

 

وتشارك الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ممثلة في الإدارة العامة لتقنية المعلومات، في فعاليات الدورة الثامنة والثلاثين لمعرض ومؤتمر جايتكس التقني دبي، حيث أطلقت الهيئة خلال مشاركتها خمسة حلول حديثة ومبتكرة تعتمد على أكثر التقنيات رواجاً على مستوى العالم مما يعزز المكانة البارزة للمملكة العربية السعودية في مصاف الدول المتقدمة والكبرى في العالم في هذا القطاع.

 

ويعرض جناح الهيئة في أسبوع جايتكس للتقنية الجوائز التي حصلت عليها في المجال التقني والبوابات الالكترونية الخاصة بها وأحدث التقنيات المستخدمة في مشاريع الهيئة.

 

كما تعرض الهيئة الأنظمة والتطبيقات المؤسسية، وتطبيقاتها للبلوك تشين وتقنية الواقع المختلط، والريادة الإلكترونية، بالإضافة الى خريطة مواقع التراث العالمي في المملكة، والبوابة الالكترونية للإيواء والأنشطة السياحية، والعروض المتحفية، ومكتبة الصور والأفلام السعودية، والبوابة الالكترونية لمركز ماس، والبوابة الالكترونية للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات.

 

ويعكس الجناح جهود وتوجهات الهيئة لتسخير أحدث التقنيات وأكثرها رواجاً للترويج للسياحة والتراث الوطني، حيث عملت الهيئة منذ نشأتها على استخدام تقنية المعلومات واستثمارها في المجال السياحي ايماناً منها بأهمية هذه التقنيات في دعم هذا القطاع الحيوي وقيمته الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled