اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مد مبادرة مصر فى قلوبنا لتنشيط السياحة الداخلية لنهاية مايو المقبل

ضم طابا ونويبع ودهب مع الأقصر وأسوان

 

 

القاهرة : سعيد جمال الدين


قرر هشام زعزوع وزير السياحة إضافة 3 مدن سياحية "دهب وطابا ونويبع" إلى مبادرة تنشيط السياحة الداخلية المعروفة بأسم (مصر في قلوبنا) مع مد المبادرة إلى 31 مايو 2016.

 


أكد الوزير أن الاهتمام بالسياحة الدولية من قبل وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة يواكبه الاهتمام بالسياحة الداخلية خاصة ذات الشأن بمنتج السياحة الثقافية فى القاهرة والجيزة والأقصر وأسوان الذى عانى انحسارا فى السنوات الخمس الأخيرة.

 


تابع زعزوع أن مبادرة مصر فى قلوبنا تهدف إلى تشجيع السياحة الداخلية واستحداث برامج وآليات تنفيذية وحزم ترويجية وكذلك زيادة قاعدة المشاركة لكافة عناصر المبادرة.

 


أشار الوزير أن برامج المبادرة تتضمن برامج اليوم الواحد بالقاهرة الكبرى والمحافظات، وبرامج رحلة نهاية الأسبوع، وبرامج الرحلات الطويلة فى الأقصر وأسوان وطابا ونويبع.

 


فيما أعلن سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة أن المبادرة تأتي في إطار جهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة للنهوض بالقطاع السياحى وتشجيع المواطن للمشاركة ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للإستفادة من المبادرة خاصة وان توقيت المبادرة يأتي متزامنا مع أجازات نصف العام الدراسي وهو ما يعطي فرصة أكبر لكثير من الفئات العمرية للتعرف والإستمتاع بمعالم مصر السياحية.

 


أضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن المبادرة تهدف إلي تنشيط السياحة الداخلية التي لابد أن يتم فيها التعاون بين هيئة تنشيط السياحة ومؤسسات المجتمع المدنى المختلفة والشركات الناقلة الرسمية وقطاع الأعمال السياحى للحصول علي أفضل العروض والأسعار لجذب مختلف فئات الشعب وخلق وتنمية ثقافة الإجازات لدي المجتمع ورفع نسب الإشغالات الفندقية وزيادة الرواج التجارى البيني بين المحافظات.

 


أشار محمود بأنه تم عمل الدعاية للمبادرة عن طريق الإعلام المرئى والمسموع ووسائل الدعاية المختلفة للإعلان عن المبادرة والاستفادة منها لتوجيه الأضواء على مناطق الجذب السياحي بالإضافة إلي الحملات الدعائية للشركات المنفذة للمبادرة.

 


من جانبه أكد اللواء أحمد حمدى نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن المبادرة تهدف إلي زيادة حجم الإنفاق السياحى المحلى بما يساهم في إنتعاش حركة السياحة الوافدة لهذه المدن السياحية ورفع كفاءة الخدمات السياحية المصاحبة من مطاعم وأماكن ترفية ومزارات وأخري بالإضافة إلي الحفاظ علي العمالة.

 


أشار نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة أن الحجز يتم عن طريق كافة الشركات المنفذة للمبادرة الحالية بموجب آليات معدة مسبقا من الشركات لإجراء الحجز.

 


أكد نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة أن البرامج المتوافرة في متناول كافة فئات المجتمع حيث تبدأ الأسعار المخفضة لرحلات مدن جنوب سيناء للفرد نصف إقامة لمدة 4 أيام 3 ليالى شاملة الإنتقالات والعشاء البدوى لمدن نويبع – دهب بفنادق 5 نجوم 600 جنيها مصريا للرحلة وفنادق 4 نجوم 450 جنيها مصريا للرحلة أما فنادق 3 نجوم 300 جنيها مصريا للرحلة، بينما تكون أسعار رحلات طابا تبدأ ب 650 جنيها مصريا للفرد بفنادق 5 نجوم، و 500 جنيها مصريا بفنادق 4 نجوم، و 350 جنيها مصريا للإقامة بفنادق 3 نجوم
.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled