اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إفتتاح مركز تقديم تأشيرات هنجاريا في الكويت


قريبا افتتاح مراكز فيزة هنجاريا فى دول عربية اخرى




الكويت- المسلة –  افتتح اليوم الخميس بدولة الكويت مركزا جديدا  لتقديم خدمة منح التأشيرات لدولة هنجاريا  للمواطنون و المقيمون ايضا هناك  و يمكن لجميع المتقدمين زيارة مركز في اف اس جلوبال لتقديم طلبات التأشيرات وتسجيل القياسات الحيوية في موقع ملائم و بيئة مريحة.



الكويت هي الدولة الثانية في الشرق الأوسط بعد الإمارات العربية المتحدة يمكن للمتقدمين التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول الى هنجاريا. ومن المتوقع أن يتم إطلاق مراكز مماثلة في المملكة العربية السعودية والبحرين في الأشهر القادمة.




ويعمل مركز مدينة الكويت على تغطية الاحتياجات المتزايدة من المسافرين المغادرين من البلاد. و باعتبار هنجاريا أحد أشهر المقاصد الناشئة سيجد المسافرون المركز مريح و يسهل الوصول إليه.



و تقدم في اف اس جلوبال خدمات التأشيرات في الكويت منذ عام 2005، و تخدم اليوم 11 عميلا من الحكومات في البلاد. و تخدم الشركة حكومة هنجاريا منذ العام 2010، و تخدم عملائها في 6 دول من 29 مراكز تقديم طلبات تأشيرات على الصعيد العالمي.



 وقال "لازلو زابو" نائب وزير الشؤون الخارجية والتجارة  بمناسبة الافتتاح  "هنغاريا كانت دائما على علاقة خاصة مع دولة الكويت، حيث كانت اول دولة خليجية تقيم علاقات دبلوماسية مع هنجاريا، وساعدتنا في بيع المنتجات الهنجارية إلى بلدان أخرى في هذه المنطقة. يتميز تعاوننا بالتفاهم المتبادل العميق، و التعاون الممتاز في كافة المجالات السياسية والاقتصادية وكذلك العلاقات الممتازة بين شعبينا.. و نحن عازمون على بذل قصارى جهدنا لفتح أبواب أوسع للأشخاص الذين يعيشون في الكويت لزيارة هنجاريا، و افتتاح مركز تقديم طلبات التأشيرات هو خطوة هامة جدا في هذا الصدد . أنا واثق من أن مركز التأشيرات سوف يساعدنا على تحقيق هدفنا لجعل إجراءات التأشيرات أسرع و أكثر سلاسة، وسيسهم بشكل كبير في تطوير التعاون بين هنجاريا والكويت في مجال السياحة ".



كما حضر الإفتتاح "ميهالي باير" ، سفير هنجاريا لدى دولة الكويت، و قال "نحن فخورون النمو السريع لعدد المواطنين الأجانب الذين يزورون بلادنا كل عام ونؤمن إيمانا عميقا بأن عروض السفر والترفيه ممتازة من منظمي الرحلات السياحية، والفنادق والمطاعم والخيارات الواسعة من مناطق الجذب ستشجع المزيد والمزيد من الكويتيين لزيارة هنغاريا.


ويمكنني أن أؤكد لكم أن هنغاريا لا ترحب بالزوار الكويتيين ترحيبا حارا فقط ولكنها أيضا توفر لهم بيئة آمنة ومستقرة جدا. وتسعدنا التقارير الإيجابية من المواطنين الكويتيين الذين زاروا هنغاريا مؤخرا، وآمل أن يشجعوا أقاربهم وأصدقائهم على زيارتنا في وقت قريب ، وسفارتنا تبذل قصارى جهدها لتقديم خدمات التأشيرات ممتازة للمتقدمين وأنا على ثقة بأن شراكتنا مع في اف اس جلوبال ستصبح قيمة مضافة وستحقق نجاحا كبيرا. أتمنى للزوار الكويتيين القدامى و الجدد رحلة جميلة إلى هنجاريا ".



 واضاف  "سريناراينان سانكاران" الرئيس التنفيذي لعمليات في اف اس جلوبال بالشرق الأوسط قائلا "نحن سعداء بنجاح إطلاق هذا المركز لحكومة هنجاريا في الكويت و الذي سيوفر خدمات تأشيرات موحدة ومبسطة للمتقدمين. إطلاق هذا المركز يخدم احتياجات قطاع السياحة والسفر الآخذة في التوسع في هذه المنطقة ، ونحن واثقون من أنه سيقدم خدمات تفوق توقعات عملائنا
".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled