اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تمنح رئيس سياحة السعودية درجة الدكتوراة الفخرية

نظير جهود الأمير سلطان الاستثنائية في تطوير السياحة العربية والطيران والعمل الخيري

 

 

الاسكندرية “المسلة” …. منحت الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التابعة للجامعة العربية وإحدى أكبر الجامعات المتخصصة في الدول العربية الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، درجة الدكتوراة الفخرية نظير جهوده الاستثنائية في تطوير السياحة العربية والطيران والعمل الخيري، ليكون بذلك رابع شخصية يحصل على الشهادة بعد الشيخ زايد -رحمه الله- وإلى جانب العالم المصري أحمد زويل.

 

 

جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات الدورة الدورة الـ21 للمجلس الوزاري العربي للسياحة، امس الاثنين في الاسكندرية والتي تستضيفها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بحضور ممثلي جامعة الدول العربية، والمنظمة العربية للسياحة، واتحاد الكتاب السياحيين العرب، وممثلي الدول العربية الأعضاء.

 

 

وتوجه الأمير سلطان بالشكر والتقدير إلى رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وهيئتها على اختياره لنيل درجة الدكتوراه الفخرية، مشيداً بما تمثله الأكاديمية من قيمة علمية عالية في الأمة العربية، انطلاقاً من رسالتها ورؤيتها لتحقيق الريادة والتميز والإبداع في مجالات التعليم الجامعي وخدمة المجتمع والبحث العلمي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled