اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جمعية سياحة مصر توقع بروتوكول تعاون مع المصرية للسياحة العلاجية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة – وقعت جمعية سياحة مصر مع المصرية للسياحة العلاجية والاستشفاء البيئي أمس الإربعاء بروتوكول تعاون مشترك ، من أجل تعزيز وتنمية قطاع السياحة الصحية المصرية .

 

وقال الدكتور عبدالعاطي المناعي رئيس المصرية للسياحة العلاجية ” ان بروتوكول التعاون يأتى في اطار تعاون مؤسسات المجتمع المدنى من اجل تعزيز الدور الذي تقوم به المؤسسات غير الحكومية لدعم  منظومة الصحة بصفة عامة ، والسياحة الصحية بصفة خاصة … بهدف تكاتف الجميع سواء القطاع الحكومى ، و المجتمع المدنى ،و القطاع الخاص من اجل تنمية هذه الصناعة، ووضع مصر علي الخريطة الدولية للسياحة العلاجية والاستشفاء البيئي .

ويضيف ” المناعي ”  إن لجنة السياحة والطيران بالبرلمان المصرى بذلت جهود حقيقية لتغيير مفهوم السياحة الصحية القديم ،ووضع قانون لتنظيم عمل السياحة الصحية والعلاجية بمفهومها الشامل .. و جعل الطريق ممهدا للقيام بادوار تكاملية لدعم هذه الصناعه، وجعل لدينا رغبة في التعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني التي تعمل على تنمية الإنسان وتأهيله لقطاع السياحة الصحية المصري.

 

وقال السيد الدمرداش رئيس جمعية سياحة مصر ” إن الدولة بكل مؤسساتها أصبحت تهتم بالسياحة الصحية انطلاقا من أهمية صناعة السياحة للاقتصاد القومي لذا تسعى جمعية سياحة مصر إلى التعاون مع كافة الجهات المعنية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled