اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية “واو إير” الايسلندية تعلن توقفها عن العمل وإلغاء جميع رحلاتها

 

 

المسلة السياحية” ….. أعلنت شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة “واو إيرالايسلندية ، يوم الخميس الماضى، توقفها عن العمل وإلغاء كافة الرحلات الجوية، بعد فشل جميع مبادراتها في جلب التمويل.

 

 

وقد حاولت “واو إير” إقناع أيسلاندير وبيل فرانكي، وهو مستثمر منخفض التكلفة منذ زمن طويل، بضخ أموال جديدة، ولكن انتهى بها المطاف إلى الاستسلام بسبب المنافسة المستعرة في الأسعار بين شركات المنخفضة التكلفة الصغيرة.

 

 

وكانت شركة الطيران الأيسلندية عطلت رحلاتها من مطاري لندن ستانستد وجاتويك في المملكة المتحدة، وطالبت الركاب بإيجاد رحلات جوية متاحة مع شركات بديلة، بحجة أنها ألغت رحلاتها جميعاً نظراً لمواجهتها صعوبات مالية ضخمة تمنعها من استكمال رحلاتها.

 

 

وكانت إدارة العمل في أيسلندا عقدت اجتماعاً طارئاً، صباح يوم الخميس، وأرسلت عقب الاجتماع رسالة على موقعها على الإنترنت قائلة: “لقد توقفت شركة “واو إير” عن العمل وتم إلغاء جميع رحلاتها “.

 

 

وأضافت الشركة: “يتعين على العملاء الذين دفعوا ثمن تذاكرهم باستخدام بطاقة ائتمان الاتصال بشركة بطاقات الائتمان للتحقق مما إذا كانوا يحق لهم استرداد الأموال. أما أولئك الذين اشتروا تذاكر سفر من وكيل سفر داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية يتمتعون بالحماية بموجب توجيه سفر الباقة ويمكنهم استرداد أموالهم بسهولة”.

 

 

وتابعت الشركة: “يحق للمسافرين الحصول على تعويض من شركة “واو إير”، ويجب تقديم المطالب إلى المسؤول للحصول على التعويض”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled