اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران عالمية تسيّر بوينج X 777  

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة “المسلة السياحية” ….. تسعى الخطوط الجوية القطرية بأن تكون أول شركة طيران عالمية تسيّر طائرة بوينج 777 إكس وقد طلبت الخطوط القطرية شراء 60 طائرة من طراز 777 إكس وقد انتهت شركة بوينج من أعمال تجميع الأجزاء الرئيسية لجسم أول طائرة من طراز 777 إكس، والتي ستبدأ اختبارات الطيران الخاصة بها في العام الحالي.

 

 

وقال موقع simpleflying إن الخطوط الجوية القطرية سوف تكون سعيدة  باستلامها أحدث طائراتها 777 إكس وتتطلع الشركة إلى تشغيل الطائرة إلى مختلف الوجهات والمقاصد خاصة مع توجهاتها لاستبدال الطائرة A380 التي تشغلها حالياً. والتي تريد الخطوط الجوية القطرية سحبها عندما يبلغ عمرها 10 سنوات والتي سيتم استبدالها بـ 777 إكس.

 

 

ووفقًا لشركة Air Transport World ، قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية إنه يأمل أن تكون الخطوط الجوية القطرية المشغل الأول لطائرة بوينج 777 إكس وتستند بوينج في طائرة 777 إكس، إلى مقصورات عائلتي الدريملاينر 777 و787 المفضلة لدى الركاب لتعزيز تجربة الطيران الإجمالية.

 

 

وسوف يصل جميع الركاب على متن طائرات 777 إكس إلى وجهاتهم وهم بكامل نشاطهم وحيويتهم بفضل مقصورتها الواسعة والأعرض، وجودة الهواء الأفضل في المقصورة، ودرجة الحرارة الأفضل، وجودة الصوت، والإضاءة الجديدة. كما أن نوافذ الطائرة أصبحت أكبر ومرتفعة أكثر بما يسمح بدخول مزيد من الضوء، مع توفير إطلالة أفضل لجميع الركاب.

 

وإضافة إلى ذلك، تتميز المقصورة بخزائن علوية أكبر تكفي لأن يضع كلّ راكب حقيبة داخلها، فضلاً عن سهولة إغلاقها ومن دون أن تعيق حركة المسافرين في الممر، مما يمنحهم الشعور بالراحة والرحابة في المقصورة.

 

 

ويتيح التصميم الداخلي الجديد كلياً في طائرة 777 إكس لشركات الطيران إمكانية تخصيص تصاميم مختلفة للمقصورة داخل نفس الطائرة بمجموعة متنوعة من خيارات السقف والخزائن، مما يعني أن شركات الطيران ستكون قادرة على إنشاء مقصورات متميزة تلبي احتياجات الركاب. ومن المقرر أن تحلّق طائرة بوينج 777 إكس لأول مرة في الأجواء خلال العام الجاري. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled