اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وكلاء الثقافة والسياحة في دول الخليج يبحثون تعزيز القواسم المشتركة

وكلاء الثقافة والسياحة في دول الخليج يبحثون تعزيز القواسم المشتركة

 

الرياض "المسلة" …. يناقش الاجتماع المشترك لوكلاء الثقافة والوكلاء المسؤولين عن السياحة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية غدا .. تعزيز القواسم المشتركة في المجالات الثقافية والسياحية بجانب دراسة التراث الثقافي والحضاري ودوره في ربط المواطن بتاريخ وطنه والتعرف عن كثب على الملامح التاريخية التي قامت عليها دول المجلس.

 

وقال خالد بن سالم الغساني الأمين العام المساعد للشؤون الثقافية والاعلامية في الأمانة العامة لمجلس التعاون .. إن الوكلاء ستدراسون – خلال الاجتماع الذي يعقد في مقر الامانة العامة لمجلس التعاون في الرياض – مقترحات الدول الأعضاء حول كل هذه المواضيع إضافة إلى ما يمكن أن يشكل قيمة مضافة لتراثنا وثقافتنا من خلال رؤية سياحية قادرة على إيصال كل ذلك لكل المعنيين لا سيما المهتمين بالسياحة الثقافية بجانب ما يمكن أن يقدمه ذلك للأجيال القادمة.

 

وأوضح الغساني لـ وام أن هذا الاجتماع يأتي بناء على قرار الاجتماع الأول للوزراء المسؤولين عن السياحة في دول المجلس المؤيد لمقترح الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المملكة العربية السعودية والذي حظي بترحيب الجهات المسؤولة عن الثقافة في الدول الاعضاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled