اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زعزوع : 250 مليون جنيه من الحكومة لتعزيز الأمن بالمنتجعات السياحية المصرية الرئيسية

زعزوع : 250 مليون جنيه من الحكومة لتعزيز الأمن بالمنتجعات السياحية المصرية الرئيسية

القاهرة :سعيد جمال الدين

 

"المسلة" …. أعلن الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة رصد الحكومة المصرية نحو 250 مليون جنيه (ما يعادل 32 مليون دولار) لتعزيز الحماية الأمنية فى المنتجعات الرئيسية بالمناطق السياحية .


قال زعزوع فى تصريحات خاصة أن هذا التوجه من قبل الدولة المصرية فى إطار برنامج الحكومة الدورى لتقييم ظروف الأمن والسلامة فى المناطق السياحية.


أضاف وزير السياحة أن هذه الميزانية ستتضمن شراء أحدث معدات المسح والكشف، وتعزيز وجود الكلاب البوليسية، إلى جانب تركيب نظام مراقبة متكامل فى شرم الشيخ والغردقة، مما يساعد على توفير تغطية شاملة فى المنتجعات، مشيراً إلى إنه سيتم دمج النظام الجديد مع انظمة المراقبة المطبقة حالياً فى المرافق السياحية الأمر الذى سيساهم فى تعزيز قدرات التحكم والسيطرة، ليتم بعد ذلك تطبيق هذا البرنامج فى جميع المنتجعات الأخرى.

 

شدد الوزير على أن مكانة مصر الرائدة فى العالم يحتم عليها الالتزام بأعلى معايير السلامة والأمن فى الوقت الذى يشهد فيه العالم تهديدات أمنية متزايدة يومياً.


أوضح هشام زعزوع وزير السياحة أنه على الرغم من امتلاكنا سجلاً مميزاً فى مجال الأمن السياحى، إلا أننا نسعى دوماً لضمان تأمين أعلى معايير الأمن والسلامة للسياح اللذين يرغبون فى زيارة بلادنا، حيث يبقى الحفاظ على أمن زوار مصر فى أعلى قائمة أولويات الحكومة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled