اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إكسبو الشارقة يختتم مشاركته بمعرض سوق السفر العالمي في لندن 2019

إكسبو الشارقة يختتم مشاركته بمعرض سوق السفر العالمي في لندن 2019

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

الشارقة-  اختتم مركز إكسبو الشارقة مشاركته في معرض “سوق السفر العالمي2019” الذي أقيمت فعالياته في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر الجاري وذلك ضمن وفد إمارة الشارقة الذي ترأسته هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.

 

 

جاءت مشاركة المركز في هذا الحدث العالمي الضخم بهدف الترويج للفعاليات الاقتصادية والثقافية والسياحية التي ينظمها ويستضيفها على مدار العام ومثل وفد المركز كل من محمد المزروعي مدير إدارة المرافق، وسلطان أحمد البح مساعد العلاقات العامة في إكسبو الشارقة .

 

 

و تم عقد اجتماعات مع الجهات المشاركة في المعرض ودراسة الإمكانات المتاحة لتنظيم فعالياتها في الإمارة التي تحظى بالمقومات المتنوعة والبنى التحتية والخبرات المتكاملة، والتي تجعلها وجهة مفضلة للمعارض والمؤتمرات الدولية الكبرى إلى جانب تسليط الضوء على باقات الدعم التي يوفرها مركز إكسبو الشارقة للعارضين والمشاركين في الفعاليات المختلفة التي ينظمها.

 

 

و قال ” سيف محمد المدفع ” الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إن معرض سوق السفر العالمي في لندن يعد من المعارض المهمة ومنصة للكثير من الوجهات العالمية وشركات السياحة والسفر الرائدة ، والذي يشهد سنويا مشاركة نخبة من أصحاب القرار والمسؤولين في العديد من القطاعات الحيوية مثل قطاع الطيران والمطارات والسياحة والجهات الحكومية الأخرى .. لذا فإن مشاركة مركز إكسبو الشارقة في هذا الحدث العالمي تأتي في إطار جهود المركز و بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة للترويج لبرامج سياحة المؤتمرات والمعارض في الشارقة والمبادرات المركز الرامية إلى تزويد منظمي الفعاليات برؤية شاملة عن المركز الذي يتمتع بموقع مميز على خارطة صناعة المعارض الرائدة في العالم.

 

 

و أوضح المدفع أن وفد المركز اغتنم هذه الفرصة لعقد لقاءات موسعة مع العديد من الجهات والمؤسسات الكبرى على مستوى العالم بهدف تعميق أطر التعاون والتنسيق معهم والعمل على بناء علاقات شراكة جديدة من خلال الحرص على عرض أحدث التطورات والمرافق والخدمات التي يقدمها إكسبو الشارقة و استعراض المزايا التي تتمتع بها إمارة الشارقة كونها تحتل مكانة مرموقة في قطاع سياحة الأعمال والتي تحظى باهتمام وتقدير عالمي من خلال ما تزخر به من مقومات.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled