اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرا السياحة و الإعلام يناقشان الحملة الترويجية الدولية لافتتاح المتحف المصري الكبير

وزيرا السياحة و الإعلام يناقشان الحملة الترويجية الدولية لافتتاح المتحف المصري الكبير

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

القاهرة – ناقشا وزيرا السياحة و الإعلام، الحملة الترويجية الدولية لافتتاح المتحف المصري الكبير فى اجتماعهما اليوم الاربعاء ، مع الشركة الإعلامية المنفذة لحملة المتحف الجديد ، والمقرر افتتاحه في الربع الأخير من العام الجاري.

 

وحضر الاجتماع المشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير والمنطقة المحيطة، وقيادات وزارة السياحة والآثار، والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة وخبراء في مجال التسويق والترويج.

وخلال الاجتماع تم استعراض العديد من الأفكار والبنود المقترحة لخطة الحملة الترويجية، والتي تشمل الأفلام والمواد الدعائية من لوحات وإعلانات مصورة يتم عرضها في الشوارع والأماكن العامة والمحطات التليفزيونية ، ووكالات الأنباء والصحف العالمية والمحلية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما تم طرح افكار جديدة لخدمة السياق الترويجي للحملة بما يعود بالإيجاب على خطة الترويج لافتتاح هذا المشروع الضخم الذي توليه الدولة المصرية والعالم اهمية كبيرة ، حيث انه يعتبر اكبر متحف في العالم خصص لحضارة واحدة وهي الحضارة المصرية القديمة.

 

 

كما ستعرض به ولأول مرة اكثر من ٥٠٠٠ قطعة لكنوز الملك الذهبي توت عنخ امون، بالإضافة الى عرض التابوت الخارجي للملك الشاب والذي ظل بمقبرته منذ اكتشافها عام 1922 حتي تم نقله للمتحف المصري الكبير العام الماضي ليعرض ولأول مرة الثلاث توابيت الخاصة بالملك الشاب مجتمعة بحسب بيان صحفى تلقته المسلة السياحية .

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled